بدعم امريكي.. الجماعات الإجرامية تقصف المدنيين في سوريا       بشأن التواجد الأميركي … نواب تقدم دعوات لرئاسة البرلمان لاستضافة عبد المهدي       المدفعية اليمنية تقتل عدداً من عناصر مرتزقة السعودية في نجران       عودة ثنائي يونايتد لموقعة ليفربول       تحذيرات من استهداف البلاد من مخطط أمريكي داعشي       “ميت إكس”.. عدوى سامسونغ تنتقل لهواوي!       الاعلام الحربي يعلن مقتل عنصر من تنظيم داعش في كركوك       الاتحاد الآسيوي يختار الدولي العراقي زيد ثامر لقيادة مباراة النجمة والجزيرة       دولة قطر تعيين سفير جديد لها في بغداد       قرار الفيفا بمعاقبة تشلسي يصعب من مهمة ريال مدريد لضم هازارد       دراسة: النظام الغذائي المكون من الحبوب يقي من خطر الإصابة بسرطان الكبد       مدربين جدد على طاولة النوارس لخلافة اديشو       التيار الصدري يحذر من حملة معادية معادية للإسلام تهدف للاعتراف بالعدو الصهيوني       أيوب اوديشو يودع نادي الزوراء       الحشد الشعبي يدخل الى عمق بساتين حوض الوقف في ديالى لتعقب خلايا داعش      

جلسة الاربعاء… غياب للموازنة والتصويت على الكابينة الوزارية

نوفمبر 19, 2018 | 5:57 م

اعلن مجلس النواب، الاثنين، جدول اعمال جلسته الـ14 المزمع عقدها يوم الاربعاء المقبل.
وقالت الدائرة الاعلامية للمجلس في بيان تابعته ” النجباء نيوز”، ان”جدول اعمال الجلسة يتضمن النظر في الطعون المقدمة حول صحة عضوية بعض النواب والتصويت على صيغة قرار خاص بقرارات مجلس الوزراء السابق خلال فترة تصريف الاعمال. (اللجنة القانونية)”.
واضافت، ان”الجدول يتضمن ايضا طرح موضوع عام للمناقشة بحضور محافظ البنك المركزي واعضاء مجلس الادارة ومدير المصرف العراقي للتجارة ومناقشة موضوع النقاط الكمركية المستحدثة”.
ويخلو جدول الاعمال من اكثر ملفين يشغلان الشارع العراقي، الا وهما التصويت على باقي التشكيلة الحكومية واقرار مقترح قانون موازنة العام المقبل.