بشأن التواجد الأميركي … نواب تقدم دعوات لرئاسة البرلمان لاستضافة عبد المهدي       المدفعية اليمنية تقتل عدداً من عناصر مرتزقة السعودية في نجران       عودة ثنائي يونايتد لموقعة ليفربول       تحذيرات من استهداف البلاد من مخطط أمريكي داعشي       “ميت إكس”.. عدوى سامسونغ تنتقل لهواوي!       الاعلام الحربي يعلن مقتل عنصر من تنظيم داعش في كركوك       الاتحاد الآسيوي يختار الدولي العراقي زيد ثامر لقيادة مباراة النجمة والجزيرة       دولة قطر تعيين سفير جديد لها في بغداد       قرار الفيفا بمعاقبة تشلسي يصعب من مهمة ريال مدريد لضم هازارد       دراسة: النظام الغذائي المكون من الحبوب يقي من خطر الإصابة بسرطان الكبد       مدربين جدد على طاولة النوارس لخلافة اديشو       التيار الصدري يحذر من حملة معادية معادية للإسلام تهدف للاعتراف بالعدو الصهيوني       أيوب اوديشو يودع نادي الزوراء       الحشد الشعبي يدخل الى عمق بساتين حوض الوقف في ديالى لتعقب خلايا داعش       وصفات طبيعية للتخلص من الكلف      

هذه التطبيقات يجب إزالتها من أجهزة “أندرويد” بشكل عاجل

نوفمبر 19, 2018 | 4:48 م
كشف الخبراء عن التطبيقات التي تحتاج إلى إزالتها بشكل عاجل من الأجهزة التي تعمل على نظام “الأندرويد”، حيث تتواجد إلى الآن في متجر Google Play.
وأجرت الدراسة شركة “ESET”، ولاحظ القائمون عليها أن هذه التطبيقات تندرج تحت فئة البرمجيات الخبيثة المصرفية عبر الهاتف المحمول ذات الوظائف المعقدة.
والعديد من هذه التطبيقات تتنكر كمعجلات ومنظفات، ومديري بطاريات، حيث تعرض على المستخدم إعادة توجيه من أجل تثبيت برامج ضارة أخرى من متجر “Play Store” بمجرد تشغيلها.
وتضم القائمة العديد من التطبيقات منها المنظفات بأغلب أنواعها مثل “Master Cleaner” و”Phone Power Booster” والمسرعات التي من المفترض أن توفر طاقة البطارية.
وشملت القائمة أيضا تطبيق “Calling Free” وبعض تطبيقات لفقدان الوزن مثل “AppLock Privacy Protector” و”Wifi-Hotspot” وبعض تطبيقات الحماية من الفيروسات “Virus Cleaner” .