بشأن التواجد الأميركي … نواب تقدم دعوات لرئاسة البرلمان لاستضافة عبد المهدي       المدفعية اليمنية تقتل عدداً من عناصر مرتزقة السعودية في نجران       عودة ثنائي يونايتد لموقعة ليفربول       تحذيرات من استهداف البلاد من مخطط أمريكي داعشي       “ميت إكس”.. عدوى سامسونغ تنتقل لهواوي!       الاعلام الحربي يعلن مقتل عنصر من تنظيم داعش في كركوك       الاتحاد الآسيوي يختار الدولي العراقي زيد ثامر لقيادة مباراة النجمة والجزيرة       دولة قطر تعيين سفير جديد لها في بغداد       قرار الفيفا بمعاقبة تشلسي يصعب من مهمة ريال مدريد لضم هازارد       دراسة: النظام الغذائي المكون من الحبوب يقي من خطر الإصابة بسرطان الكبد       مدربين جدد على طاولة النوارس لخلافة اديشو       التيار الصدري يحذر من حملة معادية معادية للإسلام تهدف للاعتراف بالعدو الصهيوني       أيوب اوديشو يودع نادي الزوراء       الحشد الشعبي يدخل الى عمق بساتين حوض الوقف في ديالى لتعقب خلايا داعش       وصفات طبيعية للتخلص من الكلف      

الرئيس روحاني: سنمرغ انف اميركا بالوحل

نوفمبر 19, 2018 | 11:33 ص

قال رئيس الجمهورية حسن روحاني في كلمته باهالي مدينة خوي بمحافظة اذربيجان الغربية، ان الشعب الايراني رد على الحظر الأميركي في الرابع من الشهر الحالي وسيرد عليها بالذكرى السنوية لانتصار الثورة مشددا على ان الشعب الايراني لن يتخلى عن أهدافه رغم الضغوط والتهديدات.

واكد ان الشعب الايراني لن يطأطأ راسه امام  امريكا مؤكدا بالقول : لن نطأطئ رؤوسنا سوى أمام الله ولن نركع أمام اية قوى أخرى.

ولفت الى ان العدو يتصور بأن الشعب الايراني سيتراجع عن أهدافه نتيجة الحظر واضاف : انهم يريدون الانتقام من الشعب الايراني عبر الضغط عليه نتيجة هزائمهم المتكررة منوها الى ان هزائم العدو في دول المنطقة لا تعود الى صمود الشعب الايراني وحسب وانما صمود شعوب المنطقة .

واشار الرئيس روحاني الى ان الاعداء منزعجون من ايران بسبب اطاحتها لتنظيم “داعش” الارهابي واستطرد القول : أنهم منزعجون من احباط مخططاتهم في العراق وسوريا واليمن .

وشدد على ان ايران ستعزز ونوطد علاقاتها مع العراق وتركيا وسائر الدول المجاورة واضاف : لن يكون بوسع اميركا تضعيف علاقة ايران مع العراق وتركيا واذربيجان، ولن نسمح بتأثير الضغوط الأميركية والصهيونية وبعض الدول العميلة في المنطقة على الوضع المعيشي للايرانيين .

 واشار الى ان الصهاينة وزمرة المنافقين يزودان الادارة الأميركية بالمعلومات الكاذبة مشددا على ان ايران ستمرغ أنف امريكا بالوحل واضاف: ان الشعب الايراني يفخر بالعزلة التي فرضها على امريكا والشكوى التي كسبتها ايران في المحكمة الدولية ضد واشنطن يعد فخرا لها .