مطالبات نيابية بإعفاء ذوي الرعاية الاجتماعية من أجور الكهرباء والماء       التجارة تلغي 25 وكالة غذائية وطحين خلال شهر كانون الثاني الماضي       كاتانيتش يزج بلاعبين جدد في نهائي بطولة الصداقة       التباطؤ الاقتصادي الحاد يؤثر على أسعار النفط       دراسة: زيت الطهي المستخدم أكثر من مرة يساهم بتكاثر الخلايا السرطانية       الحشد يستنفر ملاكاته البحرية لانتشال الجثث المفقودة لشهداء عبارة الموصل       النقاط السوداء على الموز.. مؤشر على أنها أصبحت ناضجة بما فيه الكفاية للأكل       مالية الحشد تعلن إنهاء 50% من توطين رواتب منتسبيها       القوات الحشد تعثر على مضافة لداعش تحوي اسلحة ومواد متفجرة       الأمن النيابية تقرر إعادة مشروع قانون الجنسية إلى الحكومة       الكعبي يستقيل من منصب نائب رئيس القوة الجوية       خبراء يعملون على زراعة ذكاء صناعي يحل محل التعليم ويلغي الحاجة إلى المدارس       قطر تستعد لافتتاح خط بري بحري مع العراق       رئيس البرلمان يغادر بغداد متوجها الى الولايات المتحدة في زيارة رسمية       علماء يكتشفون نوع من الطحالب له القدرة فى منع حدوث عمليات بتر الأطراف التالفة      

برشلونة يتعرض لضربة جديدة بعد غياب راكيتيتش

نوفمبر 17, 2018 | 5:21 م

بات من المتوقع أن يغيب الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة لمدة أسبوعين على الأقل، بعدما أعلن ناديه تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال اللعب مع منتخب بلاده.

وأصيب راكيتيتش خلال المباراة التي فازت بها كرواتيا 3-2 على إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية، يوم الخميس الماضي، وتأكد غيابه عن المواجهة الحاسمة أمام إنجلترا غدا الأحد وعاد اللاعب بالفعل إلى برشلونة للخضوع لفحوص.

وقال الجهاز الطبي لبرشلونة إنه لا يستطيع تحديد فترة غياب اللاعب البالغ عمره 30 عاما إلا أن صحيفة ‘موندو ديبورتيفو’ كشفت أنه من المتوقع أن يغيب فترة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.

ويعاني راكيتيتش بالفعل من الإيقاف خلال مواجهة برشلونة متصدر الدوي الإسباني يوم السبت المقبل مع أتليتيكو مدريد ثالث الترتيب، الذي يتأخر عن القمة بنقطة واحدة، بعد طرده أمام ريال بيتيس.

وبات من المنتظر أن يغيب راكيتيتش عن مواجهة أيندهوفن في دوري أبطال أوروبا في 28 تشرين الثاني وكذلك لقاء فياريال في الثاني من كانون الأول.