ثغرة في فيسبوك تشغل الكاميرا سرا.. وإليك حل بسيط       “الوباء المنسي” يقتل طفلا كل 39 ثانية       الرئيس روحاني: تمكنا من السيطرة على الازمة الاقتصادية       مقتل 4 أشخاص على الأقل في انفجار قنبلة يدوية بمهرجان في ميانمار       النزاهة تعلن نتائج تقصيها عمل المنافذ الحدودية ودوائر الگمارك       بالصواريخ وقذائف الهاون.. العدوان التركي يعتدي على قريتي شمال الحسكة       نائبة تتحدث عن أستغلال الحلبوسي احداث التظاهرات بشكل كبير وتعامله على اساس المناطقية       إحصائية: القضاء أصدر (377) قرار بحق مسؤولين بدرجات متقدمة       تحقيق النزاهة في ميسان تستقدم ثلاثة من أعضاء مجلس المحافظة       سرايا القدس تقصف القدس و تل أبيب و تؤكد: المعركة مستمرة!       كيا تطلق “بيجاس 2020”: شبابية واقتصادية       نائب : صالح سيلتقي بارزاني بحضور كافة نواب الكتل الكردستانية       ديفيد فيا يعلن اعتزال كرة القدم نهاية العام       الطاقة الدولية: 850 مليون شخص يفتقرون للطاقة الكهربائية       الصدر يدعو المتظاهرين الى ابعاد “شبح التدخل الأميركي”      

المياحي محافظا لواسط

نوفمبر 13, 2018 | 2:39 م

انتخب مجلس محافظة واسط، اليوم الثلاثاء، القيادي في تيار الحكمة محمد جميل المياحي، محافظا لواسط بدلا من المحافظ المستقيل محمود عبد الرضا طلال الذي فاز بمعقد نيابي.

وافاد مصدر في مجلس المحافظة ، إن “مجلس محافظة واسط عقد اليوم، جلسة خصصت لاختيار محافظ جديد، وصوت بالاغلبية على اختيار القيادي في تيار الحكمة محمد جميل المياحي محافظا لواسط”.

واضاف ان “المياحي حصل على 17 صوتا من اصل 28 صوتا، ليكون محافظا لواسط للاشهر المتبقية من عمر الحكومة المحلية”.

يشار الى ان المياحي من خارج مجلس المحافظة وليس عضوا فيه، وهو ثالث محافظ لواسط في هذه الدورة حيث سبقه في المنصب القياديين في تيار الحكمة محمود عبد الرضا طلال ومالك خلف وادي.