عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هاتف هواوي من دون غوغل.. الحقيقة و”الحل الوحيد”       سرقة معلومات مصرفية.. بيانات الآلاف من موظفي “فيسبوك” في خطر       شيوخ عشائر ميسان تتفق على البراءة من كل شخص يقتل أو يحرق اويعتدي على المال العام والخاص .       بالصور … حرق منزل عمة ” هيثم البطاط ” الذي قتل في منطقة الوثبة .       اللجنة القانونية : تم شبه التوافق على النقاط الخلافية في قانون الانتخابات ، ومصممون على إنهاءه .       الفتح : العقوبات الأمريكية لقيادات الحشد الشعبي غير مؤثر بالمرة .       العطافي يرجح تمرير قانون الانتخابات الجديد بجلسة الغد .       البلداوي : استهداف مواقع الحشد من قبل أمريكا وإسرائيل ليست بالغريبة او المفاجئة .       استقرار سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       الانتشار الأمني المكثف في كربلاء كان لهذا السبب …       أمنية ديالى : تفكيك اخطر عصابة للخطف في المحافظة .       قوات الاحتلال تعتقل عدد من الفلسطينيين .       زلزال قوي يضرب الفلبين .       السيد الخامنئي يعين ” شهرياري ” أمينا عاما لمجمع التقريب بين المذاهب الاسلامية .       علماء يثبتون خطر النوم في النهار      

نائب يكشف عن “صكوك” لحسم حقيبة الدفاع

نوفمبر 11, 2018 | 2:11 م

كشف النائب عن محافظة نينوى عبدالرحيم الشمري، اليوم الأحد، عن وجود ضغوطات سياسية لغرض حسم حقيبة وزارة الدفاع الى جهة سياسية معينة.

وقال الشمري, ان “حقيبة وزارة الدفاع ما زالت محل خلاف، فهي من المفترض تكون للقوى السنية التي هي ضمن تحالف الاصلاح والاعمار، لكن تحالف المحور، ضمن تحالف البناء يرفض ذلك، وله وجهة نظر مختلفة”.

وبين الشمري ان “هناك ضغوطات سياسية ومساومات وصكوك مفتوحة لحصول جهات سياسية معينة على وزارة الدفاع”، مضيفا انه “على السياسيين ان يرتقوا بالعراق لغير هذا المستوى”.