عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       وزير الدفاع: السنوات المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع المانيا       مصدر حكومي يكشف حقيقة الانفجار في قاعدة بلد الجوية       الفتح: حظر الطيران اعتراف ضمني باختراق طائرات اسرائيلية للاجواء العراقية       بالصور .. انفجار كدس عتاد بقاعدة بلد الجوية في صلاح الدين       قيادي عسكري بريطاني: انسحاب القوات الألمانية من العراق سيكون ضربة موجعة للتحالف       وزير الثقافة: إعادة منحة الصحفيين في موازنة ٢٠٢٠       الياسري يعلن استعداد الداخلية توفير أقصى درجات الأمن والحماية لملعب “جذع النخلة”       مكافحة الارهاب تعتقل 10 ارهابيين بعمليات نوعية في بغداد وغرب الانبار       بيان الامين العام لحركة النجباء سماحة الشيخ المجاهد اكرم الكعبي اعزه الله بمناسبة عيد الغدير الاغر       بالصور .. غسل أروقة وتعطير ضريح الإمام علي {ع} بمناسبة عيد الغدير       ضابط كبير في الداخلية يصف الكافيهات ببؤرة فساد الأحداث.. وهذا ما نحتاجه       “صادقون”: :عودة العوائل النازحة إلى جرف الصخر تعني عودة الإرهاب       الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار       قدو: قرار عبدالمهدي بسحب الحشد من السيطرات بسهل نينوى جاء لارضاء جهة سياسية       الفصل لمن يلعب pubg اثناء الدوام الرسمي في هذه المحافظة      

صحيفة تركية تكشف: هكذا قتل خاشقجي

نوفمبر 11, 2018 | 2:01 م

تحوّلت كلمات الصحافي السعودي الراحل، جمال خاشقجي، “أنا أختنق” إلى صرخة مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، بعدما نقلت صحيفة “صباح” التركيّة أنّ آخر كلمات خاشقجي كانت “شيلوا هذا الكيس من على راسي أنا اختنق”.

وقال رئيس قسم التحقيقات في جريدة “صباح” التركية، نظيف كرمان، إنّ التسجيلات الصوتية التي تمتلكها السلطات التركية تؤكّد أن خاشقجي قُتل خنقاً بعد وضع كيس على رأسه.

وأشار إلى أنّ آخر الكلمات التي تلفظ بها خاشقجي كانت “أنا أختنق، أبعدوا هذا الكيس من رأسي، أنا أعاني من فوبيا الاختناق”، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، ما استمرّ لسبع دقائق.

وكما الاهتمام الذي تحوزه تطوّرات قضية خاشقجي، كتب المغردون العرب عن الكشف الجديد هذا، معربين عن أسفهم وغضبهم من عملية الاغتيال مجدداً.