مراسل النجباء : زيارة عبد المهدي للبصرة جاءت للوقوف على مشاكلها       علماء يثبتون فائدة الجوع       حراك نيابي لأقالة وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي       برامج خبيثة “تختبئ” داخل هاتفك وتعمل في صمت       مفتشية الداخلية تمنع بيع عقار لمواطنة من قبل أخرى انتحلت شخصيتها بوثائق مزورة       جنايات ذي قار تصدر أحكاماً بالسجن على متاجرين بالمخدرات       تقرير يكشف موعد انتقال هازارد ووجهته       الأردن يسعى لتجاوز فيتنام.. وعُمان في مهمة صعبة       رئيس الجمهورية : ضرورة مشاركة الشركات الكندية ورجال الاعمال في الاستثمار داخل العراق       الحشد الشعبي يرفع 20 عبوة ناسفة وحزاماً ناسفاً في سهل نينوى       التخطيط تكشف الأعداد الهائلة للطلبة التاركين في المدارس الأبتدائية       تحقيق الكرخ تصدق اعترافات “محارب الابتزاز الالكتروني” بعد تهديده فتيات       موجة أمطار مرتقبة في العراق.. في هذه الايام       الصحة تعتزم تخفيض أسعار الأدوية وفق منظومة تسعير جديدة       73 قتيلا على الأقل جراء حريق أنبوب نفط في المكسيك      

الحشد الشعبي : جهات سياسية تسعى لإعادة الموصل إلى المربع الأول

نوفمبر 10, 2018 | 6:52 م

بين المتحدث باسم الحشد الشعبي لواء ٣١ سعد القدو , السبت, ما حصل في قضاء الحضر جنوبي الموصل, فيما أكد وجود جهات سياسية تسعى لإعادة مدينة الموصل, إلى المربع الأول من قتل وإرهاب.
وقال القدو، إن “جهات إرهابية أقدمت, اليوم, على قتل مدني في قضاء الحضر الواقع جنوبي مدينة الموصل”, مبيناً أن “هذه العملية تعتبر فردية ولا تمثل خرقاً كبيراً أو مقلقاً للشارع الموصلي”.
وأكد أن “هناك جهات سياسية تسعى لإعادة مدينة الموصل, إلى المربع الأول من قتل وإرهاب”.
وأشار القدو, إلى أن “الجهات تسعى لتشويه سمعة القوات الأمنية والحشد الشعبي وهذا لن يحصل لان عملها واضح للمواطن الذي تعلم الدرس مما سبق”.
وكان مصدر أمني قد أفاد في وقت سابق من اليوم السبت, بقيام عناصر مجرمي “داعش” بقتل ثلاثة أشخاص في قرية الحضر جنوبي مدينة الموصل.
وأكد النائب السابق عن محافظة نينوى, عبد الرحمن اللويزي, في تصريح متلفز, أمس الجمعة, أن المناطق المفتوحة غربي محافظة نينوى وصولاً الى الحدود السورية والى الجنوب الغربي ومنها إلى الانبار،عادت لتستغل كملاذات آمنة لعناصر عصابات “داعش” الإجرامية.