مجلس الوزراء يوجه بحصر أعداد المعينين بعقود وأجور يومية في كل العراق       بوجبا يخبر زملاءه برغبته في العودة إلى يوفنتوس       عدي عواد رئيساً للجنة النيابية المشكلة للتحقيق بأزمة البصرة       ريال مدريد يلجأ إلى مهاجم غير متوقع       تنسيق بين بغداد واربيل لتوحيد التعرفة الكمركية       جلسة الاربعاء… غياب للموازنة والتصويت على الكابينة الوزارية       تعديلات على الموازنة تشمل إعادة المفصولين من القوات الأمنية وتثبيت موظفي العقود       سائرون يخرج عن المألوف بتشكيلة عبد المهدي.. سحب الثقة عن الحكومة وتهديد هذه الوزارات       هذه التطبيقات يجب إزالتها من أجهزة “أندرويد” بشكل عاجل       “التحالف الدولي” ينذر الفرقة الثامنة بالانسحاب من صحراء الحضر وينشر مدافع فرنسية خلف القوات العراقية       كأس آسيا يوقف الدوري الممتاز 50 يوماً       خبير امني عراقي: الدعم الاميركي والصهيوني للارهابيين بدا واضحاً وخاصة في الايام الاخيرة       الرئيس روحاني: سنمرغ انف اميركا بالوحل       عمليات الجزيرة تفجر عبوات ناسفة وتعثر على مواد متفجرة في البغدادي       ألمانيا تفرض عقوبات على 18 سعودياً مرتبطين باغتيال خاشقجي      

الحشد الشعبي : جهات سياسية تسعى لإعادة الموصل إلى المربع الأول

نوفمبر 10, 2018 | 6:52 م

بين المتحدث باسم الحشد الشعبي لواء ٣١ سعد القدو , السبت, ما حصل في قضاء الحضر جنوبي الموصل, فيما أكد وجود جهات سياسية تسعى لإعادة مدينة الموصل, إلى المربع الأول من قتل وإرهاب.
وقال القدو، إن “جهات إرهابية أقدمت, اليوم, على قتل مدني في قضاء الحضر الواقع جنوبي مدينة الموصل”, مبيناً أن “هذه العملية تعتبر فردية ولا تمثل خرقاً كبيراً أو مقلقاً للشارع الموصلي”.
وأكد أن “هناك جهات سياسية تسعى لإعادة مدينة الموصل, إلى المربع الأول من قتل وإرهاب”.
وأشار القدو, إلى أن “الجهات تسعى لتشويه سمعة القوات الأمنية والحشد الشعبي وهذا لن يحصل لان عملها واضح للمواطن الذي تعلم الدرس مما سبق”.
وكان مصدر أمني قد أفاد في وقت سابق من اليوم السبت, بقيام عناصر مجرمي “داعش” بقتل ثلاثة أشخاص في قرية الحضر جنوبي مدينة الموصل.
وأكد النائب السابق عن محافظة نينوى, عبد الرحمن اللويزي, في تصريح متلفز, أمس الجمعة, أن المناطق المفتوحة غربي محافظة نينوى وصولاً الى الحدود السورية والى الجنوب الغربي ومنها إلى الانبار،عادت لتستغل كملاذات آمنة لعناصر عصابات “داعش” الإجرامية.