مقتل عدد من مرتزقة السعودية بتفجير عبوة ناسفة في نجران       واسط: وزارة الكهرباء تتحمل رداءة تجهيز المحافظة بالطاقة       مراسل النجباء : زيارة عبد المهدي للبصرة جاءت للوقوف على مشاكلها       علماء يثبتون فائدة الجوع       حراك نيابي لأقالة وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي       برامج خبيثة “تختبئ” داخل هاتفك وتعمل في صمت       مفتشية الداخلية تمنع بيع عقار لمواطنة من قبل أخرى انتحلت شخصيتها بوثائق مزورة       جنايات ذي قار تصدر أحكاماً بالسجن على متاجرين بالمخدرات       تقرير يكشف موعد انتقال هازارد ووجهته       الأردن يسعى لتجاوز فيتنام.. وعُمان في مهمة صعبة       رئيس الجمهورية : ضرورة مشاركة الشركات الكندية ورجال الاعمال في الاستثمار داخل العراق       الحشد الشعبي يرفع 20 عبوة ناسفة وحزاماً ناسفاً في سهل نينوى       التخطيط تكشف الأعداد الهائلة للطلبة التاركين في المدارس الأبتدائية       تحقيق الكرخ تصدق اعترافات “محارب الابتزاز الالكتروني” بعد تهديده فتيات       موجة أمطار مرتقبة في العراق.. في هذه الايام      

مجلس النواب يصوت على دمج اللجان النيابية

نوفمبر 10, 2018 | 5:15 م

صوت مجلس النواب، السبت، على دمج اللجان النيابية، وتقليص عددها إلى 22 لجنة فقط.
وقال مصدر نيابي، إن “مجلس النواب صوت على تقليص اللجان النيابية والبالغ عددها ٢٧ الى ٢١ لجنة فقط، مع إضافة لجنة جديدة ليصبح العدد 22 لجنة”.
وأضاف المصدر، أن “البرلمان صوت على دمج لجنة الثقافة والاعلام مع السياحة والاثار، ودمج لجنة شؤون الاعضاء مع المجتمع المدني، ولجنة العشائر والمصالحة والشؤون الدينيه مع العمل، و لجنة الشهداء مع حقوق الانسان، واضافة لجنة النقل والاتصالات”.
وعقد مجلس النواب، في وقت سابق اليوم السبت، جلسته الثانية عشرة من الدورة النيابية الرابعة للسنة التشريعية الاولى للفصل التشريعي الاول، برئاسة النائب الأول لرئيس البرلمان، حسن الكعبي وحضور 188 نائباً.