واسط: وزارة الكهرباء تتحمل رداءة تجهيز المحافظة بالطاقة       مراسل النجباء : زيارة عبد المهدي للبصرة جاءت للوقوف على مشاكلها       علماء يثبتون فائدة الجوع       حراك نيابي لأقالة وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي       برامج خبيثة “تختبئ” داخل هاتفك وتعمل في صمت       مفتشية الداخلية تمنع بيع عقار لمواطنة من قبل أخرى انتحلت شخصيتها بوثائق مزورة       جنايات ذي قار تصدر أحكاماً بالسجن على متاجرين بالمخدرات       تقرير يكشف موعد انتقال هازارد ووجهته       الأردن يسعى لتجاوز فيتنام.. وعُمان في مهمة صعبة       رئيس الجمهورية : ضرورة مشاركة الشركات الكندية ورجال الاعمال في الاستثمار داخل العراق       الحشد الشعبي يرفع 20 عبوة ناسفة وحزاماً ناسفاً في سهل نينوى       التخطيط تكشف الأعداد الهائلة للطلبة التاركين في المدارس الأبتدائية       تحقيق الكرخ تصدق اعترافات “محارب الابتزاز الالكتروني” بعد تهديده فتيات       موجة أمطار مرتقبة في العراق.. في هذه الايام       الصحة تعتزم تخفيض أسعار الأدوية وفق منظومة تسعير جديدة      

ديمبلي يمنح نجم برشلونة المظلوم فرصة العمر

نوفمبر 10, 2018 | 3:50 م

كشفت صحيفة “سبورت” أن النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، قد تأخر لما يقارب الساعة والنصف عن تدريبات ناديه برشلونة الأخيرة، الأمر الذي جعل علامات استفهام كثيرة تحوم حول إمكانية استبداله في المباراة القادمة للنادي الكتالوني أمام ريال بيتيس.
ونقلت “يوروسبورت” عن الصحيفة الإسبانية، أن هناك انقلابا في برشلونة على ديمبلي، وبأن ذلك سيجعل الفرصة مواتية للبرازيلي مالكوم دي أوليفيرا للمشاركة في اللقاء أمام ريال بيتيس، في ظل حالة اللامبالاة التي يعيشها ديمبلي.
وارتكب ديمبلي عددا من المخالفات، مثل عدم إطلاعه الجهاز الطبي على أي ألم يشعر به للمشاركة في المباريات، والتأخر عن موعد التدريب، وتناول الوجبات السريعة التي تسببت في إصابته.
وعمل النادي الكتالوني على تخصيص سائق خاص ليضمن وصول ديمبلي بسرعة إلى ملعب التدريب.
وشارك اللاعب الفرنسي في لقاء رايو فاليكانو بالجولة الماضية من الليغا، وسجل هدفا، دون أن يحتفل مع أي من لاعبي الفريق.
وفي حال استمر ديمبلي على هذا المنوال، فمن المتوقع وفق محللين أن يهمش اللاعب الذي دفع النادي الإسباني مقابله 140 مليون يورو، وصولا إلى ترجيح احتمال بيعه.