واسط: وزارة الكهرباء تتحمل رداءة تجهيز المحافظة بالطاقة       مراسل النجباء : زيارة عبد المهدي للبصرة جاءت للوقوف على مشاكلها       علماء يثبتون فائدة الجوع       حراك نيابي لأقالة وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي       برامج خبيثة “تختبئ” داخل هاتفك وتعمل في صمت       مفتشية الداخلية تمنع بيع عقار لمواطنة من قبل أخرى انتحلت شخصيتها بوثائق مزورة       جنايات ذي قار تصدر أحكاماً بالسجن على متاجرين بالمخدرات       تقرير يكشف موعد انتقال هازارد ووجهته       الأردن يسعى لتجاوز فيتنام.. وعُمان في مهمة صعبة       رئيس الجمهورية : ضرورة مشاركة الشركات الكندية ورجال الاعمال في الاستثمار داخل العراق       الحشد الشعبي يرفع 20 عبوة ناسفة وحزاماً ناسفاً في سهل نينوى       التخطيط تكشف الأعداد الهائلة للطلبة التاركين في المدارس الأبتدائية       تحقيق الكرخ تصدق اعترافات “محارب الابتزاز الالكتروني” بعد تهديده فتيات       موجة أمطار مرتقبة في العراق.. في هذه الايام       الصحة تعتزم تخفيض أسعار الأدوية وفق منظومة تسعير جديدة      

امانة بغداد : رفع دعوى قضائية ضد شخص “اعتدى” على أحد منتسبيها في منطقة الشعب

نوفمبر 8, 2018 | 11:54 ص

النجباء نيوز

اعلنت أمانة بغداد، اليوم الخميس، عزمها رفع دعوى قضائية ضد شخص “اعتدى” على أحد منتسبي الأمانة أثناء تنفيذ واجبه قرب “سوق الـ4000” في منطقة الشعب شمالي بغداد.

وقالت مديرية العلاقات والإعلام بالأمانة في بيان  إن “أمانة بغداد تستنكر وتدين بشدة الاعتداءات التي يتعرض لها منسوبوها وآخرها استهداف منسوبي دائرة بلدية الشعب في اثناء تأديتهم للواجب المتمثل بإزالة مواقع لبيع الاغنام قرب سوق الـ(4000) وإصابة أحد منسوبي قسم التجاوزات”.

وأضاف البيان، أنه “تم اعتقال المعتدي من قبل حراسات وأمن أمانة بغداد والقوة الماسكة للأرض وايداعه التوقيف بمركز الشرطة”، مشيراً إلى أن “الدائرة البلدية ستقوم بتشكيل لجنة لإقامة دعوة قضائية امام المحاكم على الشخص المعتدي لإنزال القصاص العادل بحقه وردع المتجاوزين على الشوارع والارصفة والساحات العامة”.

وتابع، أن “مثل هذه الإعتداءات تكررت لأكثر من مرة في عموم قواطع الدوائر البلدية لن تفت من عزيمة ملاكاتها التي تعمل ليلاً ونهاراً بالمتاح من الموارد والإمكانيات في ظل الظروف التي يمر بها البلد والسعي الحثيث لتعزيز الواقع الخدمي ووضع الحلول للمشكلات القائمة للمحافظة على التصميم الأساس للعاصمة”.