حكومة صلاح الدين تطالب بتكثيف الجهد الأمني في صحراء المحافظة       سائرون تعتزم استجواب العلاق بشان تلف سبعة مليارات نتيجة الامطار       مصرع واصابة اربعة من حماية محافظ كركوك بحادث سير اثناء توجههم لبغداد للقاء عبد المهدي       صادقون تقدم 10 مرشحين اغلبهم من البصرة لتولي وزارة الثقافة       المالية النيابية تكشف عن ابرز التعديلات على موازنة 2019       الفياض سيلجأ إلى المعارضة إذا لم ينل وزارة الداخلية       أوبك تحذر من تخمة نفطية في 2019       العلماء يتوصلون لفائدة غير متوقعة للشاي       إنضباطية اتحاد الكرة تصدر قرارات مهمة       سامسونغ تطور تلفزيونا يمكن التحكم به بـ”الدماغ”!       زوكربرغ ينضم لمجموعة سرية إسرائيلية.. وعاصفة من التساؤلات       عبد المهدي لتحالف العبادي: فاوضوا الصدر والعامري حول وزاراتكم       دييغو كوستا ينضم إلى قائمة المصابين في أتلتيكو مدريد       رئاسة الجمهورية: الرئيس صالح سيزور ايران وبعض دول الجوار الأسبوع المقبل       أجزاء من جسم الإنسان قد تضمر مستقبلا      

حفظ زيت القلي في المقلاة قد يسبب التسمم… وإليك الحل

نوفمبر 8, 2018 | 9:37 ص

تقوم الكثيرات بالاحتفاظ بزيت القلي بعد استخدامه في المقلاة. إلا أن ما لا يعرفنه هو أن هذا يسبب تكون الكثير من أنواع البكتيريا الضارة فيه والتعرض للتسمم الغذائي.

إذاً من الأفضل لهذه الغاية القيام ببعض الخطوات الضرورية لمنع ذلك. فمن المهم تصفية الزيت من بقايا الطعام ثم وضعه في المقلاة مع إغلاقها بإحكام.

ويجب حفظ المقلاة في مكان لا يصل إليه الضوء منعاً لتغير طعم الزيت. وينصح بتسخينه جيداً قبل استخدامه من جديد.