مقتل عدد من مرتزقة السعودية بتفجير عبوة ناسفة في نجران       واسط: وزارة الكهرباء تتحمل رداءة تجهيز المحافظة بالطاقة       مراسل النجباء : زيارة عبد المهدي للبصرة جاءت للوقوف على مشاكلها       علماء يثبتون فائدة الجوع       حراك نيابي لأقالة وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي       برامج خبيثة “تختبئ” داخل هاتفك وتعمل في صمت       مفتشية الداخلية تمنع بيع عقار لمواطنة من قبل أخرى انتحلت شخصيتها بوثائق مزورة       جنايات ذي قار تصدر أحكاماً بالسجن على متاجرين بالمخدرات       تقرير يكشف موعد انتقال هازارد ووجهته       الأردن يسعى لتجاوز فيتنام.. وعُمان في مهمة صعبة       رئيس الجمهورية : ضرورة مشاركة الشركات الكندية ورجال الاعمال في الاستثمار داخل العراق       الحشد الشعبي يرفع 20 عبوة ناسفة وحزاماً ناسفاً في سهل نينوى       التخطيط تكشف الأعداد الهائلة للطلبة التاركين في المدارس الأبتدائية       تحقيق الكرخ تصدق اعترافات “محارب الابتزاز الالكتروني” بعد تهديده فتيات       موجة أمطار مرتقبة في العراق.. في هذه الايام      

600 شركة عربية واجنبية ستشارك في معرض بغداد الدولي

نوفمبر 6, 2018 | 3:12 م

أعلنت الشركة العامة للمعارض العراقية، اليوم الثلاثاء، ان٦٠٠ شركة تمثل ١٩ دولة عربية و اجنبية ستشارك في الدورة الـ٤٥  لمعرض بغداد الدولي.

وقال مدير عام الشركة العامة للمعارض العراقية، هاشم محمد ،إن “دورة معرض بغداد الدولي 45 ستكون مختلفة عن الدورات السابقة من حيث المشاركة و التنظيم”.

واضاف،أن “٦٠٠ شركة تمثل ١٩ دولة عربية و اجنبية ستشارك في دورة معرض بغداد الدولي التي ستقام الاسبوع المقبل “،

مشيرا الى،ان “المساحات المؤجرة في المعرض تجاوزت ١١٠٠٠ متر مربع”.

وتابع محمد ، أن “هذه الدورة ستشهد تنظيم عروض فنية و حفلات موسيقية  يحييها كبار الفنانين العراقيين من بينهم الموسيقار نصير شمه و مسرحيات للاطفال فضلا عن توزيع جوائز وسحب قرعة على سيارتين “.