استئناف القادسية تفرج عن سائق القطار في الديوانية بعد تلقيه حكما بالحبس       القوات السورية تقصف مواقع التكفيريين في حماة وادلب       التربية تعلن ضوابط تنقلات الطلبة للصف الثالث متوسط والسادس الاعدادي       تعرف على حالة الطقس للايام الاربعة المقبلة       الوفاق: مؤتمر وارسو “فاشل” .. النظام البحريني لا يعترف بالشعب ولا قيمة عنده       مانشستر يونايتد يستعد للانقضاض على صخرة نابولي       الأعرجي : مؤتمر وارسو تجسيد لتخوف أميركا من قوة إيران       ضبط زرع 10 قيود وهمية في دوائر أحوال الصدر والكاظمية والكرخ والرصافة       النزاهة تكشف نتائج تقصيها عرض موقع الصناعات الجلدية للاستثمار       القبض على احد قناصي داعش الارهابي في قضاء الكرمه بالانبار       العراق يخفض إنتاج حقل مجنون النفطي إلى 104 آلاف ب/ي       بنسخ جديدة من آيفون.. هل تسعى أبل لإرضاء الصين؟       مراسلنا في البصرة : عشرات المهندسين الزراعيين يتظاهرون احتجاجا على اهمال الحكومة للمشاريع الزراعية       مراسلنا : الجيش السوري يقصف مواقع ارهابيي النصرة في ريف حماة       القبض على دواعش روس شمالي سوريا      

أنباء عن تواجد مالك ليستر سيتي بالمروحية المحطّمة

أكتوبر 28, 2018 | 10:43 ص

كشف مصدر مقرب من عائلة مالك ليستر سيتي، فيتشاي سريفادانابراباه، أن رجل الأعمال التايلاندي كان متواجدا على متن مروحيّته التي تحطمّت مساء أمس السبت، بالقرب من ملعب “كينج باور”.

وكان فيتشاي متواجدا في الملعب لمشاهدة مباراة ليستر سيتي أمام وست هام يونايتد، والتي انتهت بالتعادل 1-1، مساء السبت.

وأشارت الأنباء إلى أن المروحيّة الخاصّة تحطّمت في موقف لاصطفاف السيارات بالقرب من الملعب.

وأعلنت الشرطة في ليستر أنّها تحقّق في سبب تحطّم المرحيّة، ودعت الناس إلى التوقّف عن التكهّن حول السبب أو هويّة المتواجدين عليها، بحسب هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

وشوهد حارس مرمى ليستر سيتي كاسبر شمايكل، وهو يبكي في مكان تحطّم الطائرة، وأبدى لاعبو ليستر خاصّة وكرة القدم الإنجليزية عامّة، قلقهم بشأن الأنباء الأخيرة.

ويتمتّع فيتشاي باحترام ومحبّة عشّاق ليستر سيتي، بعدما فاز النادي تحت إدارته بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرّة الأولى والوحيدة في تاريخه موسم 2015-2016.