مقتل عدد من مرتزقة السعودية بتفجير عبوة ناسفة في نجران       واسط: وزارة الكهرباء تتحمل رداءة تجهيز المحافظة بالطاقة       مراسل النجباء : زيارة عبد المهدي للبصرة جاءت للوقوف على مشاكلها       علماء يثبتون فائدة الجوع       حراك نيابي لأقالة وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي       برامج خبيثة “تختبئ” داخل هاتفك وتعمل في صمت       مفتشية الداخلية تمنع بيع عقار لمواطنة من قبل أخرى انتحلت شخصيتها بوثائق مزورة       جنايات ذي قار تصدر أحكاماً بالسجن على متاجرين بالمخدرات       تقرير يكشف موعد انتقال هازارد ووجهته       الأردن يسعى لتجاوز فيتنام.. وعُمان في مهمة صعبة       رئيس الجمهورية : ضرورة مشاركة الشركات الكندية ورجال الاعمال في الاستثمار داخل العراق       الحشد الشعبي يرفع 20 عبوة ناسفة وحزاماً ناسفاً في سهل نينوى       التخطيط تكشف الأعداد الهائلة للطلبة التاركين في المدارس الأبتدائية       تحقيق الكرخ تصدق اعترافات “محارب الابتزاز الالكتروني” بعد تهديده فتيات       موجة أمطار مرتقبة في العراق.. في هذه الايام      

الحلبوسي : الوضع الراهن يتطلب وقفة عاجلة بوجه تكرار الحوادث الارهابية

أكتوبر 23, 2018 | 2:04 م

النجباء نيوز

أدان رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، الثلاثاء، التفجير الإرهابي الذي استهدف المواطنين الأبرياء في قضاء القيارة بمحافظة نينوى، فيما دعا الى تعزيز أعداد الشرطة المحلية والأجهزة الأمنية بالمدن المحررة.

وقال الحلبوسي في بيان تلقت “النجباء نيوز ” نسخة منه  : ندين التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف المواطنين الأبرياء في قضاء القيارة بمحافظة نينوى”، مبينا ان “تكرار الحوادث الإرهابية في المناطق والمدن المحررة يتطلب وقفة عاجلة، لتعزيز الجهد الاستخباري ووضع خطط أمنية جديدة تكفل حماية المواطنين وتعزز الاستقرار في تلك المناطق”.

وجدد الحلبوسي دعوته إلى “تعزيز أعداد الشرطة المحلية والأجهزة الأمنية في تلك المدن”، مطالبا ابناء المدن المحررة بـ”إبداء أكبر قدر ممكن من المساعدة للأجهزة المختصة، لأجل حماية مناطقهم وإفشال مخططات الإرهاب”.

يذكر ان سيارة مفخخة انفجرت صباح  اليوم الثلاثاء، في قضاء القيارة بمحافظة نينوى، ما ادى الى مقتل اربعة اشخاص واصابة 22 اخرين بجروح.