مجلس الوزراء يوجه بحصر أعداد المعينين بعقود وأجور يومية في كل العراق       بوجبا يخبر زملاءه برغبته في العودة إلى يوفنتوس       عدي عواد رئيساً للجنة النيابية المشكلة للتحقيق بأزمة البصرة       ريال مدريد يلجأ إلى مهاجم غير متوقع       تنسيق بين بغداد واربيل لتوحيد التعرفة الكمركية       جلسة الاربعاء… غياب للموازنة والتصويت على الكابينة الوزارية       تعديلات على الموازنة تشمل إعادة المفصولين من القوات الأمنية وتثبيت موظفي العقود       سائرون يخرج عن المألوف بتشكيلة عبد المهدي.. سحب الثقة عن الحكومة وتهديد هذه الوزارات       هذه التطبيقات يجب إزالتها من أجهزة “أندرويد” بشكل عاجل       “التحالف الدولي” ينذر الفرقة الثامنة بالانسحاب من صحراء الحضر وينشر مدافع فرنسية خلف القوات العراقية       كأس آسيا يوقف الدوري الممتاز 50 يوماً       خبير امني عراقي: الدعم الاميركي والصهيوني للارهابيين بدا واضحاً وخاصة في الايام الاخيرة       الرئيس روحاني: سنمرغ انف اميركا بالوحل       عمليات الجزيرة تفجر عبوات ناسفة وتعثر على مواد متفجرة في البغدادي       ألمانيا تفرض عقوبات على 18 سعودياً مرتبطين باغتيال خاشقجي      

“قاصف واحد” تدك تجمعات المرتزقة قبالة نجران

أكتوبر 22, 2018 | 11:33 ص

قصف سلاح الجو المسير اليوم الاثنين، تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة نجران.

وأوضح مصدر عسكري  أن سلاح الجو المسير نفذ هجوماً على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة نجران بطائرة قاصف واحد، مؤكدا تحقيق ضربات مسددة.

وكانت القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير لدى الجيش واللجان الشعبية قد نفذتا عملية مشتركة، السبت، استهدفت مبنى قيادة للغزاة الإماراتيين في الساحل الغربي.

ويذكر أن سلاح الجو المسير وقوة الإسناد المدفعي لدى الجيش واللجان الشعبية قد نفذا، الثلاثاء 16 أكتوبر الحالي، عمليتين مشتركتين استهدفتا اجتماعا للغزاة والمرتزقة في الدريهمي بالساحل الغربي.

وفي الخميس 11 أكتوبر، نفذ سلاح الجو المسيرة وقوة الإسناد المدفعي عملية مشتركة استهدفت عدة مواقع لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في فرضة نهم، موقعا خسائر مباشرة في صفوف المرتزقة.

كما شن سلاح الجو المسير، الأربعاء 10 أكتوبر، هجومًا جوياً على معسكر عنبرة بـ الساحل الغربي بطائرة قاصف1، وأكد مصدر بسلاح الجو حينها بأن الهجوم الجوي استهدف تجمعًا للغزاة ومرتزقتهم في المعسكر.

ونفذ سلاح الجو المسير وقوة الإسناد المدفعي في السابع والعاشر من الشهر الحالي عملية مشتركة على تجمعات للغزاة والمرتزقة في الدريهمي وشمال النخيلة بالساحل الغربي وكبدوهم خسائر في العديد والعتاد، وتمت العمليتين بعد رصد دقيق لتحركاتهم.