عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

واستعن بأمرك على أخيك …       توتنهام يلجأ إلى إستراتيجية جديدة لضم بيل       الاعرجي : تحالف سياسي فعّال يعمل على ترشيح شخصية ضعيفة لرئاسة الوزراء .       ظريف يدعو ترامب لأخذ قراراته على اساس الواقع       الحشد الشعبي يعزز قدراته العسكرية لمواجهة اي خطر يتعرض له البلاد .       هل يساعد الملح على تخفيض الوزن؟       مجلس الأمن الوطني ينقل الملف الأمني في الوسط والجنوب الى وزارة الداخلية .       ارتفاع سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       في أقل من دقيقة.. أمن نفسك من “هاكرز” الواتساب       برلمانية : بقاء القوات الأمريكية تعني استمرار الأزمات في العراق .       الخالدي : اتفاق القوى السياسية على تقديم مرشح رئاسة الوزراء خلال يومين .       بنزيما يقود التشكيلة المتوقعة لريال مدريد ضد بلد الوليد       افتتاح الطرق المغلقة في بغداد و المحافظات       الامن النيابية : المنطقة الخضراء ستفتح أمام حركة المرور خلال الأسبوع الجاري .       نائب : الـ ( 72 ) ساعة المقبلة ستشهد تطورا بشأن منصب رئيس الوزراء.      

امانة بغداد تقطع طريقا بعد منتصف الليل وحتى الفجر بسبب الاكساء

أكتوبر 17, 2018 | 10:38 ص

اعلنت امانة بغداد، الثلاثاء، قطع الطريق الممتد من ساحة الفارس العربي وحتى ساحة النسور بعد منتصف الليل وحتى الخامسة فجراً لغرض الاكساء.

وقالت الامانة في بيان إنها “ستقوم الليلة في الساعة 12 بعد منتصف الليل وحتى الساعة 5 فجراً بقطع الطريق الممتد من ساحة الفارس العربي وحتى ساحة النسور (جهة معرض بغداد الدولي) من اجل القيام باكساءه بعد ان شهد اعمال قشط في وقت سابق”.

وأضافت أن “الاعمال ستستمر حتى الانتهاء من إكساء المقطعين ذهاباً وإياباً وبمساحة تقدر بـ 80000 متر مربع والتي ستكون بالتنسيق مع مديرية المرور العامة واثناء ساعات الليل فقط وبالوقت المذكور من اجل تلافي حدوث ازدحامات واختناقات مرورية ويفتح صباحاً امام حركة السير”