رئيس ريال مدريد السابق يكشف مصير غاريث بيل       محكمة جنايات الانبار تحكم بالإعدام شنقا لقاتل الشهيد مصطفى العذاري       هزة ارضية تضرب بغداد و ديالى       تراجع أرباح “أرامكو” السعودية بشكل كبير في الربع الثاني من العام الجاري       الفتح يؤكد الزام الكاظمي بفتح ملف انسحاب القوات الامريكية من العراق       وزيرة الإعلام اللبنانية تعلن استقالتها من الحكومة       لجنة الصحة والبيئة النيابية تكشف عن تورط وزير حالي بهدر سبعة مليارات وثلاثمائة مليون دينار       الجيش اللبناني يصدر بيان بشأن المساعدات العراقية لبيروت       دياب: لا يمكن الخروج من الأزمة البنيوية إلا بإجراء انتخابات نيابية مبكرة لإنتاج طبقة سياسية جديدة       في موقف مخيب للآمال … الجيش اللبناني يهمل اسم العراق من قائمة الدول المساعدة والسفارة ترد       ملعب البصرة الدولي يحتضن مباراة العراق وكمبوديا في التصفيات الآسيوية       الصحة تسجل 3325 إصابة بكورونا و 74 حالة وفاة       رسميا.. يوفنتوس يقيل ساري بعد يوم من خروجه أمام ليون       تمديد حظر التجوال الجزئي لغاية 15 من الشهر الجاري وشمول ايام الخميس والجمعة والسبت بالحظر التام       ثروة مؤسس “فيسبوك” تقفز الى أكثر من مئة مليار دولار      

“غوغل” تقاطع مؤتمر الرياض الاستثماري بسبب قضية خاشقجي

أكتوبر 16, 2018 | 10:00 ص

امتنعت ديانا جرين من الإدارة العامة لشركة “غوغل”، عن المشاركة في مؤتمر المستثمرين السعودي.

ونقلت صحيفة “Hill” الأمريكية عن المتحدث باسم “غوغل”، “يمكننا أن نؤكد أن ديانا جرين لن تحضر منتدى “مبادرة الاستثمار المستقبلي”.

وسيعقد المنتدى الثاني “مبادرة الاستثمار المستقبلي” في عاصمة السعودية بين 23 و25 تشرين الاول الحالي برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي يرأس المجلس الاقتصادي وصندوق الاستثمار العام في المملكة.

وعلى خلفية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، أعلن رجال أعمال ووسائل الإعلام، وشركات استثمارية وغيرها عن رفض المشاركة في المؤتمر، رغم موافقتهم سابقا على ذلك.

ووفقا للأنباء، لن يشارك في المؤتمر جيمي ديمون مدير عام شركة “جي بي مورغان تشيس”، أحد أكبر البنوك الاستثمارية في العالم، كما سيقاطعه دارا هوسروشها مدير عام شركة أوبر.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن بلاده لم تحسم قرارها بعد بشأن الوفد الأمريكي إلى المؤتمر ولم يتخذ بعد القرار، حول مشاركة وزير المالية الأمريكي ستيفن منوشين.