عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

القضاء يطلق سراح 2626 من المتظاهرين السلميين‎ ‎       رسمياً ..الزوراء يلاقي بونيودكور الاوزبكي ضمن ملحق دوري أبطال اسيا       روحاني: الأمريكيون والصهاينة فشلوا في منع إيران من التقدم       بليند: ماني هو رونالدو الجديد في عالم كرة القدم       رئيس الجمهورية يبحث مع ممثلة اللأمم المتحدة حق التظاهر السلمي وحفظ الأمن العام       التعليم تصدر بيان مهما بشان الطلبة غير المقبولين في الدراسات المسائية       بالوثيقة.. تحديد الـ12 من كانون الأول الحالي موعدا لاستجواب وزير النفط       القوات الأمنية تدمر ثلاثة أوكار لداعش في كركوك       النزاهة: ​أوامر استقدام بحق مدراء في الزراعة والوقف الشيعي       النفط تعلن توزيع الغاز السائل لمواكب خدمة المتظاهرين في الناصرية والنجف مجاناً       محمد الحوثي: تصريحات الخرطوم حول سحب الجنود السودانيين من اليمن ايجابية       المالية النيابية: موازنة 2020 ستقر بداية العام المقبل       مجددا.. القوات اليمنية تسقط طائرة سعودية في جيزان       انقذوا الوطن من العودة للفصل السابع …       علاوي يدعو رئيس الجمهورية الى “اجراءات سريعة” للخروج من المأزق      

مستشارة الأسد: التناغم بين القيادتين السورية والعراقية نجح في دحر الإرهاب

أغسطس 10, 2017 | 10:53 ص

بغداد – النجباء نيوز

أكدت بثينة شعبان مستشارة الرئيس السوري بشار الأسد، الخميس، أن التناغم بين القيادتين السورية والعراقية نجح في دحر الإرهاب، مشيرة إلى أن أعداء سوريا يستهدفون عمقها التاريخي وعيشها المشترك.

ونقلت صحيفة “الثورة” السورية عن شعبان قولها، إن “أعداء سورية يستهدفون عمقها التاريخي وعيشها المشترك وأن الحرب على سورية والعراق وفلسطين استهدفت الهوية العربية والحضارية”.

وأضافت أن “التناغم بين القيادتين السورية والعراقية نجح في دحر الإرهاب ما اضطر أمريكا للاعتداء على جيشنا وهذا يدل على أن هذا الامتداد الجغرافي والحضاري والتاريخي بين بلداننا هو هدف كبير لاعدائنا”، مبينة أن “معركة الوجود تقتضى ان نكون متفائلين وان نتحلى بالعزيمة حتى لو ساءت الأحوال وتاريخنا يؤكد ذلك”.

وبشأن الانباء التي تحدثت عن عزم دول أوروبية إعادة فتح سفاراتها في دمشق اوضحت شعبان، أن “موضوع إعادة فتح السفارات الغربية في دمشق لا يقلقنا وإعادة العلاقات قادمة وسورية منفتحة بعلاقاتها مع هذه الدول”.