اندلاع حريق في مركز للأعمال في موسكو وإجلاء 700 شخص       القبض على شخص قتل زوجته وابنه في واسط       روحاني: إيران لن تستسلم حتى لو تعرضت للقصف       عمرها 102 عاماً.. معمرة تقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة       شهيدان وجريح بانفجار سيارة مفخخة في القائم       بعد باكستان.. انفجار يستهدف مسجداً في العاصمة الأفغانية كابول       رونالدو والاغتصاب”.. تطور رسمي يعجل باستدعائه       وزير الخارجية يؤكد عزم عبد المهدي والكابينة الحكومية على تحريك عجلة الاقتصاد وتوفير فرص عمل للشباب       رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي تعلن استقالتها       الدولار واسعار صرف العملات الاجنبية في البورصة العراقية       مكتب الحلبوسي: إجراءات فتح المنطقة الخضراء حكومية ولاتتعلق بمجلس النواب       امريكا تواصل تأجيج الوضع الأمني: تبحث إرسال قوات إضافية للمنطقة       ظريف يزور بغداد غداً السبت       الرافدين يؤكد استمراره في توطين رواتب الموظفين       البارزاني يبحث مع علاوي آخر المستجدات والتطورات في المنطقة      

تعرف على الأطعمة التي تقي الإنفلونزا

أكتوبر 14, 2018 | 9:01 ص

تقوية المناعة أفضل سلاح تستعد به لموسم البرد والإنفلونزا، وتعتبر المغذيات الطبيعية هي الأفضل إلى جانب النشاط البدني. إليك أفضل الأطعمة التي تساعدك على الوقاية من الإنفلونزا، وتختصر فترة أعراض البرد عند الإصابة:

* تناول الأطعمة الغنية بفيتامين “سي”، كالبرتقال واليوسفي والجريب فروت والفراولة (الفريز).

* أضف الثوم والكركم والزنجبيل إلى أطعمتك لتحصل على مضادات حيوية طبيعية.

* الفطر (المشروم) مصدر رائع لفيتامين “د” الذي تبين أنه عنصر هام للمناعة القوية، إلى جانب مغذيات أخرى تعزّز الوقاية ضد البرد.

* يحتوي اللبن (الزبادي) على بكتريا صديقة تعمل خط كدفاع ضد الجراثيم.