العدوان السعودي ينفذ محاولة تسلل فاشلة على مواقع المجاهدين في التحيتا بالحديدة       عمليات البصرة: جميع الطرق الرئيسة والفرعية مفتوحة ومؤمنة من قبل القوات الأمنية       الانواء الجوية: الطقس سيشهد تساقط امطار وثلوج مع تذبذب في درجات الحرارة       بونيودكور الاوزبكي يحرم الزوراء من دوري ابطال آسيا       رسميًا.. بايرن ميونخ يضم أودريوزولا       الحشد الشعبي ينفي تعيين خلفٍ للشهيد المهندس       بارزاني يلتقي ترامب اليوم في دافوس       موقع سلوفاكي: الولايات المتحدة تقوم بسرقة النفط السوري بشكل صريح       واتساب “الليلي” أقرب كثيرا مما تظن       الخارجية الإيرانية : اوروبا لم تستطع الوقوف امام اطماع ترامب حتى ببيعها شرفها       مجلس الشيوخ الأمريكي يوافق على قواعد محاكمة ترامب       ائتلاف النصر يحذر من انزلاق البلاد للفوضى ومصادرة الحلول السلمية       النفط تعلن ارتفاع الطاقة التكريرية الى 800 ألف برميل يومياً       عملية أمنية مشتركة لتأمين جزيرة النجف وصحراء كربلاء       بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس كورونا      

الأنواء: الطقس صحو والحرارة تسجل 50مْ في اليومين المقبلين

أغسطس 8, 2017 | 11:26 ص

بغداد ـ النجباء نيوز

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الثلاثاء، أن يكون الطقس صحوا ودرجات الحرارة تسجل 50مْ خلال اليومين المقبلين.

وقالت الهيئة في بيان تلقت، (النجباء نيوز) نسخة منه، ان “طقس غد الاربعاء سيكون في المناطق كافة، صحواً حاراً و درجات حرارة ترتفع قليلا عن اليوم التي تسجل فيه العظمى ببغداد 50مْ”.

وأضافت، أن “طقس الخميس المقبل سيكون في المناطق كافة، صحواً حاراً مع درجات الحرارة تكون مقاربة لليوم السابق”.

وتابعت الهيئة، أن “طقس الخميس سيكون في المناطق كافة، صحواً حاراً مع قطع من الغيوم خاصة في المنطقة الجنوبية, ودرجات حرارة تنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية ومقاربة في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق”.

وأشارت إلى، أن “طقس الجمعة سيكون في المناطق كافة، صحواً حاراً مع قطع من الغيوم خاصة في المنطقة الجنوبية, ودرجات حرارة مقاربة لليوم السابق”.