لماذا يحظر على مسؤولي الأمم المتحدة استخدام “واتسآب”       تحديث من “تلغرام” يطرح ميزات جديدة       نص خطبة المرجعية العليا اليوم الجمعة       السفارة الأمريكية تصدر بياناً بشأن ’’مليونية الصدر’’ لإخراج القوات الأجنبية يتعلق برعاياها       نص كلمة السيد مقتدى الصدر في التظاهرة المليونية       القوات الإسرائيلية تقتحم المسجد الأقصى وتمنع المصلين من الصلاة       عضو بالكونغرس الأمريكي يدعو البنتاغون إلى الشفافية بشان خسائر عين الاسد       اليابان وكوريا الجنوبية تعلنان ظهور فيروس كورونا على اراضيهما       الفياض: الفريق الغزي كان مثالًا للطيبة والشجاعة       التظاهرات غدا …       أوباميانج يوافق على الانضمام لبرشلونة       البلداوي يطالب العدل والخارجية بالعمل دوليا لتعويض العراق عن فترة الاحتلال .       الشيخ الملا : ننتظر من الجميع أن يقولوا كلمتهم غداً الجمعة .       بالصور … العثور على مستودع كبير للعبوات الناسفة في كركوك .       الفتح : كان الأجدر برئيس الجمهورية عدم الذهاب للقاء ترامب .      

أيمن حسين: سأدعم الصفاقسي أمام النفط من المدرجات

سبتمبر 29, 2018 | 9:56 ص

قال الوافد الجديد للصفاقسي التونسي، أيمن حسين، إنه سيدعم فريقه خلال مواجهة النفط العراقي، يوم الأحد، في إياب دور الـ32 من كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

وقال أيمن حسين، في تصريح إذاعي: “يوم اللقاء سأكون في المدرجات، ولن أعزز صفوف فريقي الجديد، الذي أتمنى له التوفيق، كما آمل أن يقدم ناديّ السابق مستوى يشرف به كرة القدم العراقية”.

وتابع: “أتمنى أن يتم اللقاء وسط أجواء من الروح الرياضية، وأن تبتعد جماهير الصفاقسي عن أي هتافات سياسية للحفاظ على العلاقة الأخوية بين الشعبين، وليكن الفوز للأجدر”.

يذكر أن اللاعب قد استقبل، مساء اليوم الجمعة، زملائه السابقين في النفط العراقي، لدى وصولهم إلى مقر إقامتهم، بمدينة صفاقس، قبل يومين من اللقاء المرتقب مع الصفاقسي.

وتجدر الاشارة إلى أن إدارة النفط العراقي كانت قد اعترضت على انتقال أيمن حسين إلى النادي الصفاقسي، وهددت بتقديم شكوى ضد اللاعب إلى الفيفا حتى لا يتم مشاركته.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين، قد انتهت بالتعادل 1-1، في العراق.