استئناف القادسية تفرج عن سائق القطار في الديوانية بعد تلقيه حكما بالحبس       القوات السورية تقصف مواقع التكفيريين في حماة وادلب       التربية تعلن ضوابط تنقلات الطلبة للصف الثالث متوسط والسادس الاعدادي       تعرف على حالة الطقس للايام الاربعة المقبلة       الوفاق: مؤتمر وارسو “فاشل” .. النظام البحريني لا يعترف بالشعب ولا قيمة عنده       مانشستر يونايتد يستعد للانقضاض على صخرة نابولي       الأعرجي : مؤتمر وارسو تجسيد لتخوف أميركا من قوة إيران       ضبط زرع 10 قيود وهمية في دوائر أحوال الصدر والكاظمية والكرخ والرصافة       النزاهة تكشف نتائج تقصيها عرض موقع الصناعات الجلدية للاستثمار       القبض على احد قناصي داعش الارهابي في قضاء الكرمه بالانبار       العراق يخفض إنتاج حقل مجنون النفطي إلى 104 آلاف ب/ي       بنسخ جديدة من آيفون.. هل تسعى أبل لإرضاء الصين؟       مراسلنا في البصرة : عشرات المهندسين الزراعيين يتظاهرون احتجاجا على اهمال الحكومة للمشاريع الزراعية       مراسلنا : الجيش السوري يقصف مواقع ارهابيي النصرة في ريف حماة       القبض على دواعش روس شمالي سوريا      

الجيش الامريكي معترفا : قتلنا اكثر من الف عراقي وسوري منذ عام 2014

سبتمبر 28, 2018 | 4:47 م

أعلن الجيش الأميركي، الجمعة، أن 1114 مدنياً قتلوا في ضربات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة في العراق وسوريا منذ أن بدأت العملية في 2014.

وقال بيان للجيش الاميركي، إنه حدد خلال شهر آب أن 53 مدنياً إضافياً قتلوا ليصل الإجمالي إلى 1114 مدنياً على الأقل منذ آب 2014.

وأكد البيان أن 20 مدنياً قتلوا في ضربة على “مواقع قتالية” ومصنع متفجرات ومركز للتحكم والسيطرة لداعش في أيار 2017 قرب الموصل في العراق.

وادعى البيان: “نواصل عمليات الاستهداف والهجوم المدروسة والشاملة للحد من تأثير عملياتنا على السكان المدنيين والبنية التحتية”!