عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

شركات ادوية تعلن تطوير لقاح ضد فايروس كورونا       مديرية الصحة تنفي تسجيل اي اصابة بفيروس كورونا       كاسيميرو: أردت انضمام نيمار لريال مدريد       الموسوي : البرلمان سيعقد جلسته الاثنين المقبل بناءا على دعوة علاوي .       بيارق الخير : مطالبات نيابية لعقد جلسة خاصة للتصويت على حكومة علاوي .       بالأنفوجرافيك .. المواقف من حكومة علاوي       الجماعة الإسلامية الكردستانية : سنصوت لعلاوي حتى لو امتنع الحزبين الكرديين .       “أبل” تحضر مفاجأة في هاتفها “الرخيص” المنتظر       المنافذ الحدودية : ضبط عجلتين مخالفة للضوابط في منفذ طريبيل .       قائد الثورة الاسلامية: الانتخابات عرس وطني وجهاد عام       مسؤول محلي في ديالى ينفي إغلاق منفذ حدودي مع إيران .       بعد الصين.. دولة آسيوية تعلن ارتفاع إصابات كورونا       شرطة الديوانية تنفي تسجيل إصابة بكورونا ، وتحذر من تصديق الشائعات .       وزير الداخلية الإيراني: الانتخابات تجري بنزاهة وفي ظروف أمنية ممتازة       كلوب يثير غضب نجوم أتلتيكو مدريد      

التغيير: الغاية من استفتاء الانفصال التغطية على فساد حزبي السلطة بكردستان

سبتمبر 25, 2018 | 6:35 م

أكد النائب عن كتلة التغيير كاوه محمد, أن استفتاء كردستان كان غايته تغطية الفساد المالي للحزبين الكرديين الحاكمين.

وقال محمد في تصريح صحفي تابعته النجباء نيوز إن “حزبي مسعود بارزاني والراحل جلال طالباني يتحملان وزر ما جرى في قضية الاستفتاء الذي أوصل حال الإقليم الى حافة الهاوية”.

وأضاف أن “هدف الاستفتاء الفاشل هو لتغطية الفساد المالي والإداري والسرقات التي حصلت من قبل الحزبين الكرديين الحاكمين”، مبيناً أن “الإرادة العراقية كانت حاضرة واوقفت هذا التفكير وبالتالي فشلت اهدافهما”.

وأعرب محمد, عن “استغرابه من الحزبين الكرديين الذين يريدان الانفصال والعزلة وهما يتسابقان نحو بغداد للظفر بمنصب رئاسة الجمهورية”, مؤكداً أن “هذه ازدواجية لا يمكن فهمها”.