5 موظفين بالقنصلية يدلون بشهاداتهم حيال مقتل خاشقجي       الإعلام الأمني : تفجير 75 عبوة ناسفة والقبض على متهمين اثنين في الأنبار       النزاهة تؤكد عدم حصول تجاوزاتٍ حقيقيَّةٍ على الأراضي التابعة لثانوية كليَّة بغداد       العبادي يدعو الى سحب اي سلاح خارج يد الدولة و مواجهة الفساد بدون تردد       عمليات بغداد : تحرير مختطفة والقبض على 7 متهمين بجرائم مختلفة       نصيف : تجار توجهوا لشراء أشخاص حزبيين ومستقلين للترشيح في كابينة عبد المهدي       ميركل تهدد الرياض: لا يمكن توريد الأسلحة للسعودية في مثل هذه الظروف       “قاصف واحد” تدك تجمعات المرتزقة قبالة نجران       الرافدين يُطلق دفعة جديدة من سلفه لنحو تسعة آلاف مستفيد       الاتصالات تباشر بتخفيض أسعار المكالمات الدولية بين العراق و ايران بنسبة 50%       من أجل نجم إنتر.. ريال مدريد يخطط للتخلي عن مودريتش       لهذه الأسباب..لا تتسرع بشراء هاتف جديد وانتظر “آيفون” الرخيص       مزايا فريدة في سامسونغ “نوت 9” لن تجدها في هواتف “آيفون”       القضاء الأعلى : تصديق اعترافات متهم انتحل صفة ضابط في الأمن الوطني لابتزاز المواطنين       “التثاؤب”.. متى يكون خطيرا؟      

التغيير: الغاية من استفتاء الانفصال التغطية على فساد حزبي السلطة بكردستان

سبتمبر 25, 2018 | 6:35 م

أكد النائب عن كتلة التغيير كاوه محمد, أن استفتاء كردستان كان غايته تغطية الفساد المالي للحزبين الكرديين الحاكمين.

وقال محمد في تصريح صحفي تابعته النجباء نيوز إن “حزبي مسعود بارزاني والراحل جلال طالباني يتحملان وزر ما جرى في قضية الاستفتاء الذي أوصل حال الإقليم الى حافة الهاوية”.

وأضاف أن “هدف الاستفتاء الفاشل هو لتغطية الفساد المالي والإداري والسرقات التي حصلت من قبل الحزبين الكرديين الحاكمين”، مبيناً أن “الإرادة العراقية كانت حاضرة واوقفت هذا التفكير وبالتالي فشلت اهدافهما”.

وأعرب محمد, عن “استغرابه من الحزبين الكرديين الذين يريدان الانفصال والعزلة وهما يتسابقان نحو بغداد للظفر بمنصب رئاسة الجمهورية”, مؤكداً أن “هذه ازدواجية لا يمكن فهمها”.