5 موظفين بالقنصلية يدلون بشهاداتهم حيال مقتل خاشقجي       الإعلام الأمني : تفجير 75 عبوة ناسفة والقبض على متهمين اثنين في الأنبار       النزاهة تؤكد عدم حصول تجاوزاتٍ حقيقيَّةٍ على الأراضي التابعة لثانوية كليَّة بغداد       العبادي يدعو الى سحب اي سلاح خارج يد الدولة و مواجهة الفساد بدون تردد       عمليات بغداد : تحرير مختطفة والقبض على 7 متهمين بجرائم مختلفة       نصيف : تجار توجهوا لشراء أشخاص حزبيين ومستقلين للترشيح في كابينة عبد المهدي       ميركل تهدد الرياض: لا يمكن توريد الأسلحة للسعودية في مثل هذه الظروف       “قاصف واحد” تدك تجمعات المرتزقة قبالة نجران       الرافدين يُطلق دفعة جديدة من سلفه لنحو تسعة آلاف مستفيد       الاتصالات تباشر بتخفيض أسعار المكالمات الدولية بين العراق و ايران بنسبة 50%       من أجل نجم إنتر.. ريال مدريد يخطط للتخلي عن مودريتش       لهذه الأسباب..لا تتسرع بشراء هاتف جديد وانتظر “آيفون” الرخيص       مزايا فريدة في سامسونغ “نوت 9” لن تجدها في هواتف “آيفون”       القضاء الأعلى : تصديق اعترافات متهم انتحل صفة ضابط في الأمن الوطني لابتزاز المواطنين       “التثاؤب”.. متى يكون خطيرا؟      

العراق يخسر أمام استراليا بكأس آسيا للناشئين

سبتمبر 25, 2018 | 2:09 م

خسر منتخب الناشئين أمام نظيره الاسترالي 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب يونيفيرسيتي مالايا أرينا في بطولة كأس آسيا تحت 16 عاما المقامة في ماليزيا.

 

وافتتح المنتخب الاسترالي التسجيل في الدقيقة 67 عن طريق اللاعب ادم ليمبرونو ثم اضاف زميله نوح بوتو الهدف الثاني في الدقيقة 74، قبل ان يسجل عبد الرزاق قاسم هدف العراق الوحيد في الدقيقة 80 من علامة الجزاء.

يذكر ان منتخب الناشئين اكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 43 بعد تعرض اللاعب علي كاظم لحالة طرد.

 

وبهذه النتيجة تقاسم الفريقان وصافة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط لكل منهما.