عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الشيخ الملا يحذر من مخطط أمريكي لإعادة داعش من بوابة الجنوب .       الأمن النيابية : الأمريكان يسيطرون على اكثر من 5 قواعد ، والحكومة لا تعرف ما يجري داخلها .       نائب عن سائرون يكشف عن لقاء مرتقب لعلاوي مع قادة الكتل ، اليوم .       الفتح يحذر علاوي من نفس الخطأ الذي وقع به عبد المهدي .       الديمقراطي الكردستاني : الكرد لن يرضوا بأقل من 3 وزارات في حكومة علاوي .       العلم يكشف:تأثير درجات الحرارة على فيروس “كورونا”       رسمياً.. الغاء مباراة العراق وفيتنام بسبب فايروس “كورونا”       الجيش السوري يحرر عنجارة وحور والقاسمية شمال غرب حلب .       انطلاق عملية أمنية قرب بحيرة الثرثار غرب الانبار .       التخطيط : اتفاقية الصين تتضمن تنفيذ مشاريع جديدة ، ولا علاقة لها بالمتوقفة .       زاخاروفا : المشاركون في مؤتمر ميونيخ  بدل ان يساعدوا الصين اظهروا العداء .        اعتقال 7 مطلوبين بقضايا مختلفة في ديالى .       اعتقال 3 إرهابيين في الموصل .       سعر صرف الدولار اليوم في بغداد .       أدوية سامراء تتطلع ان تصل مبيعاتها إلى 39 مليار خلال 2020 .      

وزارة التجارة : الوضع الغذائي مؤمن للاشهر المقبلة ولامؤشرات لاي مخاطر

سبتمبر 25, 2018 | 12:23 م

اعلنت وزارة التجارة عن مواصلة العمل بتوفير المفردات الغذائية الاساسية الى المشمولين بنظام البطاقة التموينية من خلال التعاقد مع المناشئ المحلية العالمية لتوريد المواد الغذائية ضمن المواصفات التعاقدية فضلا عن الكميات المسوقة من الفلاحين والمزارعين ضمن حملة التسويق السنوية .
واكد الناطق الرسمي بأسم الوزارة  محمد حنون كريم . في بيان اطلعت عليه ” النجباء نيوز ”  البيان بان الوضع الغذائي في البلاد لايؤشر اي مخاطر او صعوبات لاحقة في ظل توفير المواد الاساسية الغذائية من خلال التعاقد من مناشئ محلية ودولية ومن المبالغ التي تحققها الموازنة العامة للدولة لعام 2018.
مضيفا كذلك ان الوزارة لديها رصيد جيد من الحبوب يمتد للاشهر المقبلة فضلا عن كميات الحبوب المسوقة في الاعوام الماضية .
مشيرا بعدم وجود اي مخاطر للوضع الغذائي في ضوء الاستعدادت التي قامت بها الوزارة لتامين المفردات الاساسية الغذائية التي اقرها قانون الموازنة لعام 2018 في حين تبقى الحاجة ماسة الى تامين حصص المحافظات المائية لتامين متطلبات الخطة التسويقية للعام المقبل وزيادة الارض المزروعة لزيادة الكميات المسوقة من الحبوب .