5 موظفين بالقنصلية يدلون بشهاداتهم حيال مقتل خاشقجي       الإعلام الأمني : تفجير 75 عبوة ناسفة والقبض على متهمين اثنين في الأنبار       النزاهة تؤكد عدم حصول تجاوزاتٍ حقيقيَّةٍ على الأراضي التابعة لثانوية كليَّة بغداد       العبادي يدعو الى سحب اي سلاح خارج يد الدولة و مواجهة الفساد بدون تردد       عمليات بغداد : تحرير مختطفة والقبض على 7 متهمين بجرائم مختلفة       نصيف : تجار توجهوا لشراء أشخاص حزبيين ومستقلين للترشيح في كابينة عبد المهدي       ميركل تهدد الرياض: لا يمكن توريد الأسلحة للسعودية في مثل هذه الظروف       “قاصف واحد” تدك تجمعات المرتزقة قبالة نجران       الرافدين يُطلق دفعة جديدة من سلفه لنحو تسعة آلاف مستفيد       الاتصالات تباشر بتخفيض أسعار المكالمات الدولية بين العراق و ايران بنسبة 50%       من أجل نجم إنتر.. ريال مدريد يخطط للتخلي عن مودريتش       لهذه الأسباب..لا تتسرع بشراء هاتف جديد وانتظر “آيفون” الرخيص       مزايا فريدة في سامسونغ “نوت 9” لن تجدها في هواتف “آيفون”       القضاء الأعلى : تصديق اعترافات متهم انتحل صفة ضابط في الأمن الوطني لابتزاز المواطنين       “التثاؤب”.. متى يكون خطيرا؟      

هيئة النزاهة: صدور مذكَّرة قبضٍ وتحرٍّ بحقِّ مدير حسابات دائرة صحة الأنبار السابق

سبتمبر 24, 2018 | 11:21 ص

اعلنت هيأة النزاهة، الاثنين، صدور مذكرة القاء قبض بحق مدير حسابات دائرة صحة الانبار السابق. مجيد مظهور عبد الله محمود السويداوي.

وذكرت الهيئة في بيان, انه “بناءً على مذكرة القبض والتحرِّي الصادرة عن محكمة التحقيق المختصَّة بقضايا النزاهة في الرمادي بحقِّ مدير حسابات دائرة صحَّة الأنبار السابق المُتَّهم (مجيد مظهور عبد الله محمود السويداوي)”.

واضاف البيان, ان” تأذن المحكمة لأعضاء الضبط القضائيِّ وأفراد الشرطة كافة وكلِّ من تقع بين أيديهم مذكَّرة القبض والتحرِّي المرافقة بالقبض على المُتَّهم، وإحضاره أمام المحكمة؛ لكونه مُتَّهماً في الشكوى المقامة ضدَّه في هيأة النزاهة – مكتب تحقيق الأنبار، أو المساعدة في ذلك”.