عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

شركات ادوية تعلن تطوير لقاح ضد فايروس كورونا       مديرية الصحة تنفي تسجيل اي اصابة بفيروس كورونا       كاسيميرو: أردت انضمام نيمار لريال مدريد       الموسوي : البرلمان سيعقد جلسته الاثنين المقبل بناءا على دعوة علاوي .       بيارق الخير : مطالبات نيابية لعقد جلسة خاصة للتصويت على حكومة علاوي .       بالأنفوجرافيك .. المواقف من حكومة علاوي       الجماعة الإسلامية الكردستانية : سنصوت لعلاوي حتى لو امتنع الحزبين الكرديين .       “أبل” تحضر مفاجأة في هاتفها “الرخيص” المنتظر       المنافذ الحدودية : ضبط عجلتين مخالفة للضوابط في منفذ طريبيل .       قائد الثورة الاسلامية: الانتخابات عرس وطني وجهاد عام       مسؤول محلي في ديالى ينفي إغلاق منفذ حدودي مع إيران .       بعد الصين.. دولة آسيوية تعلن ارتفاع إصابات كورونا       شرطة الديوانية تنفي تسجيل إصابة بكورونا ، وتحذر من تصديق الشائعات .       وزير الداخلية الإيراني: الانتخابات تجري بنزاهة وفي ظروف أمنية ممتازة       كلوب يثير غضب نجوم أتلتيكو مدريد      

حقوق الانسان : 20 شهيدا واكثر من 300 مصاب في تظاهرات البصرة

سبتمبر 21, 2018 | 2:33 م

اعلن مكتب المفوضية العليا لحقوق الانسان في البصرة  عن استشهاد 20 مواطنا واصابة اكثر من 300 آخرين في التظاهرات التي شهدتها البصرة مؤخرا.

وذكر المكتب في بيان صحفي :” ان  ٢٠ شهيدا واكثر  من ٣٠٠ مصاب سقطوا   خلال التظاهرات التي شهدتها البصرة مؤخرا ، وان اكثر من ٧٠ الف حالة تسمم  حصلت بسبب الماء الملوث “.

وطالب المكتب الحكومتين المركزية والمحلية ”  بتقديم ايضاح لمواطني البصرة عن اسباب التلكؤ بزيادة الاطلاقات المائية ومن يقف وراءها واسباب الأزمة الحقيقية والمسؤولين المقصرين واسباب عدم اعلان حالة الطوارئ “.

كما  طالب بتقديم  ايضاح عن المشاريع الآنية والمستقبلية للماء  والخدمات وتسليمها لجهات رصينة ،  والابتعاد عن المشاريع الترقيعية التي تبتعد عن العلمية و لاتتناسب وحق مواطنيها بالحياة.