القائمة النهائية لجائزة افضل لاعب أفريقي لعام 2018       مصدر محلي: العيداني ينوي تقديم استقالته من البرلمان للتفرغ لمنصب المحافظ       القهوة قد تحارب مرضين قاتلين!       وزارة النقل تصدر توضيحا بشأن عقود الوظائف في الخطوط الجوية       رئاسة البرلمان تنفي جود اي مساعي لتخفيض رواتب الموظفين والمتقاعدين       أردوغان: مُرتكب جريمة قتل خاشقجي معروف بالنسبة لي       الكهرباء تعفي مصعب المدرس من مهامه كمتحدث رسمي وتعين بديلا عنه       الحشد الشعبي يجري عملية مسح لطريق عكاشات _ القائم لتأمينه       بين ضحاياها عراقيين.. الجيش السوري يكتشف مقابر جماعية في البوكمال       طقس العراق: امطار بدءاً من الاحد.. وانخفاض درجات الحرارة اليوم       السترات الصفراء تؤجل 5 مباريات في الدوري الفرنسي       “أشباح الماضي” تطارد ريال مدريد في كأس الملك       موجة جديدة من السيول تغرق بعض القرى السورية       اعتقال 3 مطلوبين شرق بغداد       بيان حزب الله حول عمليات القدس ورام الله      

“مشكلة” بشاشة آيفون XS Max في يوم وصوله للأسواق

سبتمبر 21, 2018 | 12:12 م

تزامن أول يوم من حصول عملاء “أبل” على هاتفهم الجديد “آيفون XS ” و”آيفون XS MAX”، مع أول شكوى تخص عطلا في شاشة الجهاز الجديد للشركة الأميركية، حسبما زعم أحد المستخدمين على تويتر.
وبدأ عملاء أبل، الجمعة، في الحصول على الهاتفين الجديدين “آيفون XS ” و”آيفون XS MAX”، بعدما قدموا طلبا مسبقا اعتبارا من يوم 14 سبتمبر عند الكشف عن تلك الهواتف.

وفي اليوم الأول لوصول الهاتف، نشر مستخدم يدعى “Musthafa Ali” من أستراليا، على صفحته الشخصية في تويتر، صورتين تبيّنان عطلا يصيب شاشة آيفون “XS MAX”، وعلّق عليهما قائلا “عطل في شاشة هاتف آيفون الجديد”.

وتظهر إحدى الصور الشاشة، التي يبلغ قياسها 6.5 إنش، مقسومة بخط عمودي باللون أبيض.

وأرفق مصطفى علي التغريدة بـ”هاشتاغ” يعبر فيه عن “خيبة أمله” في هاتف أبل الحديث “iPhoneMaxdisappointment#”.

ولم يتسن لموقع “سكاي نيوز عربية” التأكد من صحة الصورتين، ولم تظهر إلى الآن شكاوى من مستخدمين آخرين عن ذات المشكلة.

وانتشرت التغريدة بشكل كبير، حيث أعيد تداولها أكثر من 100 مرة في زمن قياسي، ولم تعلق أبل بشأن ظهور مشاكل في هاتفها الجديد.

يذكر أن هواتف آيفون X التي طرحتها أبل العام الماضي عانت من نفس المشكلة عند بداية وصولها إلى الأسواق.

ويوم 12 سبتمبر، كشفت أبل، خلال مؤتمرها بمدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا، النقاب عن هاتفين جديدين هما “آيفون XS” و”آيفون XS MAX”. فيما قالت تقارير إعلامية إن الجهازين يعتمدان بشكل كبير على الخصائص والميزات الموجودة في “آيفون X”، الذي جرى طرحه في الأسواق العام الماضي.