القائمة النهائية لجائزة افضل لاعب أفريقي لعام 2018       مصدر محلي: العيداني ينوي تقديم استقالته من البرلمان للتفرغ لمنصب المحافظ       القهوة قد تحارب مرضين قاتلين!       وزارة النقل تصدر توضيحا بشأن عقود الوظائف في الخطوط الجوية       رئاسة البرلمان تنفي جود اي مساعي لتخفيض رواتب الموظفين والمتقاعدين       أردوغان: مُرتكب جريمة قتل خاشقجي معروف بالنسبة لي       الكهرباء تعفي مصعب المدرس من مهامه كمتحدث رسمي وتعين بديلا عنه       الحشد الشعبي يجري عملية مسح لطريق عكاشات _ القائم لتأمينه       بين ضحاياها عراقيين.. الجيش السوري يكتشف مقابر جماعية في البوكمال       طقس العراق: امطار بدءاً من الاحد.. وانخفاض درجات الحرارة اليوم       السترات الصفراء تؤجل 5 مباريات في الدوري الفرنسي       “أشباح الماضي” تطارد ريال مدريد في كأس الملك       موجة جديدة من السيول تغرق بعض القرى السورية       اعتقال 3 مطلوبين شرق بغداد       بيان حزب الله حول عمليات القدس ورام الله      

وزير الداخلية : زيارة عاشوراء لم تسجل حوادث تذكر

سبتمبر 21, 2018 | 10:45 ص

أكد وزير الداخلية العراقي قاسم الاعرجي، مساء الخميس، تأمين وتوفير الحماية اللازمة لزائري الإمام الحسين (ع) في كربلاء المقدسة بذكرى عاشوراء دون حوادث تذكر.

وقال الاعرجي في بيان ، “اتقدم الى كافة ضباط ومنتسبي وزارة الداخلية وبالأخص المشتركين في تأمين زيارة العاشر من محرم الحرام بأسمى آيات الشكر والتقدير على ما بذلتموه من جهود مباركة أسفرت عن تأمين وتوفير الحماية اللازمة لزائري الإمام الحسين عليه السلام بذكرى استشهاده دون حوادث تذكر”.

ودعا الاعرجي المنتسبين الى “إتمام اخذ الحيطة والحذر من أجل إستمرار النجاح في عملكم مع ضرورة التركيز على تطبيق مبادئ حقوق الإنسان خدمة لأبناء شعبنا الكريم”.

واحيا ملايين الزوار العراقيين والاجانب خلال اليومين الماضيين زيارة عاشوراء وسط اجراءات امنية مشددة لحمايتهم، حيث نشرت القوات الأمنية 30 ألف عنصر امني في عموم محافظة كربلاء لتأمين الزيارة، بالإضافة إلى نشر 1500 موكب لتقديم الخدمات إلى المواطنين، كما قررت وزارة الكهرباء تجهيز المحافظة بـ 24 ساعة بالتيار الكهربائي.