5 موظفين بالقنصلية يدلون بشهاداتهم حيال مقتل خاشقجي       الإعلام الأمني : تفجير 75 عبوة ناسفة والقبض على متهمين اثنين في الأنبار       النزاهة تؤكد عدم حصول تجاوزاتٍ حقيقيَّةٍ على الأراضي التابعة لثانوية كليَّة بغداد       العبادي يدعو الى سحب اي سلاح خارج يد الدولة و مواجهة الفساد بدون تردد       عمليات بغداد : تحرير مختطفة والقبض على 7 متهمين بجرائم مختلفة       نصيف : تجار توجهوا لشراء أشخاص حزبيين ومستقلين للترشيح في كابينة عبد المهدي       ميركل تهدد الرياض: لا يمكن توريد الأسلحة للسعودية في مثل هذه الظروف       “قاصف واحد” تدك تجمعات المرتزقة قبالة نجران       الرافدين يُطلق دفعة جديدة من سلفه لنحو تسعة آلاف مستفيد       الاتصالات تباشر بتخفيض أسعار المكالمات الدولية بين العراق و ايران بنسبة 50%       من أجل نجم إنتر.. ريال مدريد يخطط للتخلي عن مودريتش       لهذه الأسباب..لا تتسرع بشراء هاتف جديد وانتظر “آيفون” الرخيص       مزايا فريدة في سامسونغ “نوت 9” لن تجدها في هواتف “آيفون”       القضاء الأعلى : تصديق اعترافات متهم انتحل صفة ضابط في الأمن الوطني لابتزاز المواطنين       “التثاؤب”.. متى يكون خطيرا؟      

وزير الداخلية : زيارة عاشوراء لم تسجل حوادث تذكر

سبتمبر 21, 2018 | 10:45 ص

أكد وزير الداخلية العراقي قاسم الاعرجي، مساء الخميس، تأمين وتوفير الحماية اللازمة لزائري الإمام الحسين (ع) في كربلاء المقدسة بذكرى عاشوراء دون حوادث تذكر.

وقال الاعرجي في بيان ، “اتقدم الى كافة ضباط ومنتسبي وزارة الداخلية وبالأخص المشتركين في تأمين زيارة العاشر من محرم الحرام بأسمى آيات الشكر والتقدير على ما بذلتموه من جهود مباركة أسفرت عن تأمين وتوفير الحماية اللازمة لزائري الإمام الحسين عليه السلام بذكرى استشهاده دون حوادث تذكر”.

ودعا الاعرجي المنتسبين الى “إتمام اخذ الحيطة والحذر من أجل إستمرار النجاح في عملكم مع ضرورة التركيز على تطبيق مبادئ حقوق الإنسان خدمة لأبناء شعبنا الكريم”.

واحيا ملايين الزوار العراقيين والاجانب خلال اليومين الماضيين زيارة عاشوراء وسط اجراءات امنية مشددة لحمايتهم، حيث نشرت القوات الأمنية 30 ألف عنصر امني في عموم محافظة كربلاء لتأمين الزيارة، بالإضافة إلى نشر 1500 موكب لتقديم الخدمات إلى المواطنين، كما قررت وزارة الكهرباء تجهيز المحافظة بـ 24 ساعة بالتيار الكهربائي.