5 موظفين بالقنصلية يدلون بشهاداتهم حيال مقتل خاشقجي       الإعلام الأمني : تفجير 75 عبوة ناسفة والقبض على متهمين اثنين في الأنبار       النزاهة تؤكد عدم حصول تجاوزاتٍ حقيقيَّةٍ على الأراضي التابعة لثانوية كليَّة بغداد       العبادي يدعو الى سحب اي سلاح خارج يد الدولة و مواجهة الفساد بدون تردد       عمليات بغداد : تحرير مختطفة والقبض على 7 متهمين بجرائم مختلفة       نصيف : تجار توجهوا لشراء أشخاص حزبيين ومستقلين للترشيح في كابينة عبد المهدي       ميركل تهدد الرياض: لا يمكن توريد الأسلحة للسعودية في مثل هذه الظروف       “قاصف واحد” تدك تجمعات المرتزقة قبالة نجران       الرافدين يُطلق دفعة جديدة من سلفه لنحو تسعة آلاف مستفيد       الاتصالات تباشر بتخفيض أسعار المكالمات الدولية بين العراق و ايران بنسبة 50%       من أجل نجم إنتر.. ريال مدريد يخطط للتخلي عن مودريتش       لهذه الأسباب..لا تتسرع بشراء هاتف جديد وانتظر “آيفون” الرخيص       مزايا فريدة في سامسونغ “نوت 9” لن تجدها في هواتف “آيفون”       القضاء الأعلى : تصديق اعترافات متهم انتحل صفة ضابط في الأمن الوطني لابتزاز المواطنين       “التثاؤب”.. متى يكون خطيرا؟      

العبادي معزيا بوفاة برواري: كان حاضرا في مواجهة داعش بشجاعة

سبتمبر 21, 2018 | 9:42 ص

قدم رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، تعازيه لوفاة قائد العمليات الخاصة الاولى اللواء فاضل برواري.

وقال العبادي في بيان “اعزي بوفاة اللواء فاضل برواري قائد العمليات الخاصة الأولى، الذي كان حاضرا في مواجهة الارهاب الداعشي بشجاعة، والذي وافاه الاجل المحتوم، ونتقدم بالعزاء الى المقاتلين في جهاز مكافحة الارهاب والى عائلته الكريمة”.

واكدت قيادة العمليات المشتركة مساء امس وفاة العمليات الخاصة الأولى اللواء فاضل برواري اثر نوبة قلبية.

يشار إلى اللواء فاضل جميل برواري، من مواليد دهوك 1966، وكان له دور بارز في معارك طرد مسلحي تنظيم “الدولة الإسلامية” داعش من العراق وخاصة في محافظتي الأنبار والموصل.