5 موظفين بالقنصلية يدلون بشهاداتهم حيال مقتل خاشقجي       الإعلام الأمني : تفجير 75 عبوة ناسفة والقبض على متهمين اثنين في الأنبار       النزاهة تؤكد عدم حصول تجاوزاتٍ حقيقيَّةٍ على الأراضي التابعة لثانوية كليَّة بغداد       العبادي يدعو الى سحب اي سلاح خارج يد الدولة و مواجهة الفساد بدون تردد       عمليات بغداد : تحرير مختطفة والقبض على 7 متهمين بجرائم مختلفة       نصيف : تجار توجهوا لشراء أشخاص حزبيين ومستقلين للترشيح في كابينة عبد المهدي       ميركل تهدد الرياض: لا يمكن توريد الأسلحة للسعودية في مثل هذه الظروف       “قاصف واحد” تدك تجمعات المرتزقة قبالة نجران       الرافدين يُطلق دفعة جديدة من سلفه لنحو تسعة آلاف مستفيد       الاتصالات تباشر بتخفيض أسعار المكالمات الدولية بين العراق و ايران بنسبة 50%       من أجل نجم إنتر.. ريال مدريد يخطط للتخلي عن مودريتش       لهذه الأسباب..لا تتسرع بشراء هاتف جديد وانتظر “آيفون” الرخيص       مزايا فريدة في سامسونغ “نوت 9” لن تجدها في هواتف “آيفون”       القضاء الأعلى : تصديق اعترافات متهم انتحل صفة ضابط في الأمن الوطني لابتزاز المواطنين       “التثاؤب”.. متى يكون خطيرا؟      

الموسوي : عاشوراء الحسين سر انتصارنا في جميع المواجهات وسر بقائنا في مواقع الخطر والتحديات

سبتمبر 20, 2018 | 3:05 م

عزى المتحدث الرسمي بأسم المقاومة الأسلامية حركة النجباء العالم الاسلامية بذكرى استشهاد الامام الحسين (ع) وال بيته في اليوم العاشر من محرم

وقال السيد هاشم الموسوي في تصريح صحفي ان عاشوراء الحسين سر انتصارنا في جميع المواجهات وسر بقائنا في مواقع الخطر والتحديات.

مبينا ان يوم العاشر من محرم هو يوم المقاومة المشروعة بوجه الطغاة والمستكبرين في كل زمان ومكان

واضاف الموسوي ان يوم العاشر من المحرم يوم الحرية لكل دعاة التحرر من الطائفية والقومية والعرقية والتكفير على العقيدة والانتماء.

مشيرا الى . ما يجري في البحرين الذي وصفها بأنها قضية شعب أسير وحكومة طائفية لا تؤمن بالحوار وحقوق المواطنة

وفي ما يخص اليمن قال أن ما يجري في اليمن المصداق الأكبر لكربلاء الحسين من حيث الوحشية والخيانة وموت الضمير

ومضى الى القول أن وقوفنا مع الشعوب المضطهدة جزء لا يتجزأ من مفاهيم كربلاء وأهدافها الشرعية المقددسة

وتابع القول . بأن الامة التي تنتمي الى الامام الحسين لا يمكن لأمريكا وحلفائها هزيمتها واذلالها وفرض الوصايا عليها

مشبها مايحصل من حصار على الجمهورية الأسلامية الأيرانية ومحور المقاومة بالحصار اليزيدي على معسكر الأمام الحسين بمباركة أمراء الجاهلية الحديثة