مراسل النجباء : زيارة عبد المهدي للبصرة جاءت للوقوف على مشاكلها       علماء يثبتون فائدة الجوع       حراك نيابي لأقالة وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي       برامج خبيثة “تختبئ” داخل هاتفك وتعمل في صمت       مفتشية الداخلية تمنع بيع عقار لمواطنة من قبل أخرى انتحلت شخصيتها بوثائق مزورة       جنايات ذي قار تصدر أحكاماً بالسجن على متاجرين بالمخدرات       تقرير يكشف موعد انتقال هازارد ووجهته       الأردن يسعى لتجاوز فيتنام.. وعُمان في مهمة صعبة       رئيس الجمهورية : ضرورة مشاركة الشركات الكندية ورجال الاعمال في الاستثمار داخل العراق       الحشد الشعبي يرفع 20 عبوة ناسفة وحزاماً ناسفاً في سهل نينوى       التخطيط تكشف الأعداد الهائلة للطلبة التاركين في المدارس الأبتدائية       تحقيق الكرخ تصدق اعترافات “محارب الابتزاز الالكتروني” بعد تهديده فتيات       موجة أمطار مرتقبة في العراق.. في هذه الايام       الصحة تعتزم تخفيض أسعار الأدوية وفق منظومة تسعير جديدة       73 قتيلا على الأقل جراء حريق أنبوب نفط في المكسيك      

كهرباء الجنوب: تسعيرة تشغيل جهاز تبريد خلال شهر واحد 40 الف دينار

أغسطس 3, 2017 | 11:23 ص

بغداد ـ النجباء نيوز

اصدرت مديرية مبيعات الطاقة في مديرية توزيع كهرباء المنطقة الجنوبية،الخميس،توضيحاً بشأن الية احتساب أجور الاستهلاك المنزلي للطاقة.

وقالت المديرية في بيان اطلعت عليه (النجباء نيوز)،انه “قوائم الاجور سيتم احتسابها في حال تشغيل المواطن لجهاز تبريد واحد ذات 2 طن على مدار 24 ساعة فان الحمل لا يتجاوز الـ1000 كيلو واط خلال شهر وان سعرها يكون بـ10 آلاف دينار، وفي حال قام المواطن بتشغيل 2000 كيلو واط على مدار 24 ساعة فان سعرها سيصل خلال شهر الى 40 ألف دينار”.

واشارت الى ان “تشغيل 3 أجهزة للتبريد على مدار الساعة فان الحمل سيكون 3500 كيلو واط وان قائمة الأجور تصل إلى 120 ألف دينار”.