عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

“هواوي” تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة       تركيا تعلن ترحيل 11 إرهابيا فرنسيا       نجم أياكس مهدد بالغياب عن موقعة فالنسيا       العراق يعتزم إسترداد 87 مليار دولار بذمة 55 دولة       انخفاض سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       مايكروسوفت تكشف: ملايين كلمات المرور غير آمنة       العمليات المشتركة تعلن انطلاق المرحلة الثالثة من عملية ارادة النصر       دولة القانون يدعو الملاكات التربوية والتعليمية لاستئناف الدوام في المدارس والمعاهد والجامعات .       بعد اقرار قانون المفوضية .. دعوات لاختيار قضاة مستقلين لهيئة الانتخابات / تقرير علي جمال       متى تدركوا أنّ الشعب رافض لكم جميعا ؟؟؟ .       رئيس اركان الجيش يكشف اسباب تكليف التميمي قائداً لعمليات بغداد       وزير الدفاع الأمريكي: سعودي أو اثنان قاما بتصوير هجوم فلوريدا       إيران: التزام الأوربيين بتعهدات الاتفاق النووي غير مرضي       رونالدو نادم على مغادرة ريال مدريد       القبض على خمسة دواعش في أيسر الموصل      

نصيف: التعيينات والتكليفات الصادرة من الحكومة “غير قانونية”

سبتمبر 14, 2018 | 10:02 ص

أكدت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، أن التعيينات والتكليفات الصادرة من قبل الحكومة الحالية خلال فترة تصريف الأعمال فاقدة الشرعية وغير قانونية، محذرة من إدخال ملف تعيينات الدرجات الخاصة في الملف السياسي.

وقالت نصيف في بيان ، اليوم، ان “كل التعيينات والتكليفات المتعلقة بالدرجات الخاصة من قبل الحكومة خلال فترة تصريف الاعمال تعد غير قانونية وفاقدة للشرعية، ولايحق للحكومة إدخال ملف تعيينات الدرجات الخاصة في الملف السياسي من اجل كسب ود الكتل السياسية من خلال منح المناصب وتوزيعها بحسب رغبات الكتل”.

وأشارت الى ان “على الحكومة القادمة مراجعة جميع تعيينات حكومة تصريف الاعمال وكافة تعيينات التكليف وبالوكالة للمفاوضين وأقربائهم ومعتمديهم، وليعلم الجميع أن أي تعيين أو تكليف تمت المساومة عليه سيلغى عاجلا أم آجلاً”.

وتابعت، ان “الشعب العراقي عانى كثيرا من المحاصصة الحزبية، في حين التعيينات الصادرة من حكومة تصريف الأعمال أسوأ بكثير من المحاصصة”.