عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

عطل مفاجئ يضرب فيسبوك       تسريبات تكشف موعد طرح هاتف سامسونغ الجديد القابل للطي       الفتح : سنواصل المشوار القانوني والدستوري لإخراج الأمريكان من العراق .       الفايز : خطبة المرجعية رسالة أخيرة للقوى السياسية .       فدعم مشددا على ضرورة إخراج القوات الأجنبية : بقاءهم يعني بقاء داعش وولادة الإرهاب .       ظريف : طاعة أوروبا العمياء لأمريكا أمر كارثي .       سائرون : مليونية أمس عكست وجهاً مشرقاً لشعب يرفض الاحتلال ويطالب بالسيادة .       السكرتير الشخصي للقائد العام للقوات المسلحة يعلن فتح جسر السنك .       شمخاني : العراق “حامل لواء” إخراج أميركا من المنطقة .       نائب : الفترة المقبلة ستكون حاسمة لاختيار رئيس وزراء مقبول لدى الجميع .       أكثر من 940 قتيل وجريح حصيلة زلزال تركيا .       عمليات بغداد : إعادة فتح جميع الطرق المغلقة في العاصمة .       بالصور … رفع الكتل الكونكريتية من ساحة الخلاني وفتحها امام حركة العجلات .       محتجوا الديوانية يواصلون قطع الطريق الدولي .       بالصور … حملة تنظيف وغسل جسر الاحرار بعد رفع الكتل الكونكريتية عنه .      

المالكي يعد دعوة البرلمان للانعقاد تغطية على اعمال التخريب في البصرة

سبتمبر 8, 2018 | 11:31 ص

عد نائب رئيس الجمهورية، نوري المالكي، اليوم السبت، دعوة البرلمان للانعقاد جاءت من اجل التغطية على اعمال “التخريب” في البصرة.

وكتب المالكي في صفحته على تويتر ، ان “أهداف دعوة مجلس النواب للانعقاد ظهرات بهذه الطريقة ومنها التغطية على اعمال التخريب والجرائم والاعتداء على ممتلكات الدولة والشعب والقوى السياسية والحشد الشعبي”.

واضاف ان “حركة الأجهزة الأمنية التي كانت متباطئة ومتعثرة منحت عصابات الحرق والتخريب كامل حرية في الحركة”، مبينا انها “اليوم ستتحرك لتطهر وكأنها التي أوقفت عصابات التخريب وجماعة الميلشيات المتمرده”.

وتابع المالكي “عندما يئس المواطنون البصريون من حماية الأجهزة الأمنية عادوا واعتمدوا على أنفسهم وتمكنوا من ردع العصابات وميليشيات احزاب متمردة وتمكنوا من حماية ما بقي من منشآت ومؤسسات”.

يذكر ان محافظة البصرة تشهد، منذ الخميس الماضي، تظاهرات حاشدة في مختلف مناطق المحافظة، اسفرت عن مقتل واصابة عدد من المتظاهرين والقوات الامنية، اضافة الى حرق عدد من المقار التابعة للاحزاب والحركات السياسية والدوائر الرسمية.