عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

اعتقال 8 مطلوبين بقضايا مختلفة في ديالى .       وزارة الصحة الايرانية تعلن التوصل لعلاج لفايروس كورونا       الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .       الكتائب : أمريكا تستخف بشعب العراق وقواه الوطنية من خلال وصفهم بالإرهابيين .      

المرجعية تدعو إلى “حلول سريعة” لمشكلة المياه في البصرة

سبتمبر 5, 2018 | 12:08 م

دعا ممثل المرجعية الدينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، الأربعاء، المعنيين في الحكومتين المركزية والمحلية الى ضرورة ايجاد حلول ناجعة وسريعة لحل مشكلة شحة مياه الشرب وتلوثها في محافظة البصرة.

وقال الشيخ عبد المهدي الكربلائي في تصريح اورده موقع العتبة الحسينية ، “اننا في الوقت الذي نستذكر فيه عطش الامام الحسين عليه السلام وعائلته بحلول موسم الاحزان شهر محرم الحرام، ندعو الى ضرورة توفير المياه الصالحة للشرب لاهالي البصرة الاعزاء”.

واضاف الكربلائي، ان “الاحاديث الواردة عن النّبي وأهل بيته المعصومين صلوات الله عليهم، اكدت على عظمة وفضل بذل الماء في محلّ الحاجة إليه وعدمها، سواء أكان المحتاج إليه حيواناً، أو بشراً، مؤمناً كان، أو كافراً”.

وثمن ممثل المرجعية الدينية “المبادرات التي شهدتها عدد من المحافظات العراقية بتوفير مياه صالحة للشرب وارسالها الى محافظة البصرة”، داعيا الى “ضرورة ايجاد حلول ناجعة وسريعة لحل مشكلة شحة مياه الشرب وتلوثها في محافظة البصرة”.