عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هاتف هواوي من دون غوغل.. الحقيقة و”الحل الوحيد”       سرقة معلومات مصرفية.. بيانات الآلاف من موظفي “فيسبوك” في خطر       شيوخ عشائر ميسان تتفق على البراءة من كل شخص يقتل أو يحرق اويعتدي على المال العام والخاص .       بالصور … حرق منزل عمة ” هيثم البطاط ” الذي قتل في منطقة الوثبة .       اللجنة القانونية : تم شبه التوافق على النقاط الخلافية في قانون الانتخابات ، ومصممون على إنهاءه .       الفتح : العقوبات الأمريكية لقيادات الحشد الشعبي غير مؤثر بالمرة .       العطافي يرجح تمرير قانون الانتخابات الجديد بجلسة الغد .       البلداوي : استهداف مواقع الحشد من قبل أمريكا وإسرائيل ليست بالغريبة او المفاجئة .       استقرار سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       الانتشار الأمني المكثف في كربلاء كان لهذا السبب …       أمنية ديالى : تفكيك اخطر عصابة للخطف في المحافظة .       قوات الاحتلال تعتقل عدد من الفلسطينيين .       زلزال قوي يضرب الفلبين .       السيد الخامنئي يعين ” شهرياري ” أمينا عاما لمجمع التقريب بين المذاهب الاسلامية .       علماء يثبتون خطر النوم في النهار      

المؤتمر الوطني: بناء الدولة ليس “صفقة خادعة” لكسب الأصوات وعلى المسؤول معايشة الناس

أغسطس 1, 2017 | 11:12 ص

بغداد ـ النجباء نيوز

اعتبر المؤتمر الوطني العراقي، الثلاثاء، أن بناء الدولة ليس “صفقة خادعة” لكسب الأصوات، مشددا على المسؤول معايشة الناس.

وقال الأمين العام للمؤتمر آراس حبيب في بيان تلقت (النجباء نيوز) نسخة منه، إن “بناء الدولة على أسس صحيحة يمثل مسؤولية (ضمير)، وليس صفقة خادعة لكسب الأصوات”.

وأضاف حبيب، أن “البحث عن حلول جادة للنقص الواضح في الخدمات وفرص العمل والتشغيل يتطلب خططاً مدروسة على المديين القريب والبعيد”.

وأوضح أمين عام المؤتمر، أن “الأمر يتطلب معايشة من قبل المسؤول بين الناس، لكن ليس لتقديم وعود لا تتحقق، بل من أجل معرفة الأوليات القابلة للتحقق”.