عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

عطل مفاجئ يضرب فيسبوك       تسريبات تكشف موعد طرح هاتف سامسونغ الجديد القابل للطي       الفتح : سنواصل المشوار القانوني والدستوري لإخراج الأمريكان من العراق .       الفايز : خطبة المرجعية رسالة أخيرة للقوى السياسية .       فدعم مشددا على ضرورة إخراج القوات الأجنبية : بقاءهم يعني بقاء داعش وولادة الإرهاب .       ظريف : طاعة أوروبا العمياء لأمريكا أمر كارثي .       سائرون : مليونية أمس عكست وجهاً مشرقاً لشعب يرفض الاحتلال ويطالب بالسيادة .       السكرتير الشخصي للقائد العام للقوات المسلحة يعلن فتح جسر السنك .       شمخاني : العراق “حامل لواء” إخراج أميركا من المنطقة .       نائب : الفترة المقبلة ستكون حاسمة لاختيار رئيس وزراء مقبول لدى الجميع .       أكثر من 940 قتيل وجريح حصيلة زلزال تركيا .       عمليات بغداد : إعادة فتح جميع الطرق المغلقة في العاصمة .       بالصور … رفع الكتل الكونكريتية من ساحة الخلاني وفتحها امام حركة العجلات .       محتجوا الديوانية يواصلون قطع الطريق الدولي .       بالصور … حملة تنظيف وغسل جسر الاحرار بعد رفع الكتل الكونكريتية عنه .      

ريال مدريد يواصل انطلاقته الجيدة برباعية في شباك ليغانيس

سبتمبر 2, 2018 | 11:45 ص

تابع ريال مدريد، بطل أوروبا في السنوات الثلاثة الأخيرة، انطلاقته الجيدة في الدوري الإسباني لكرة القدم، وتخطى ضيفه ليغانيس بسهولة 4-1 السبت في المرحلة الثالثة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة، فيما يستقبل برشلونة حامل اللقب والذي حقق فوزين افتتاحيين أيضا، هويسكا الصاعد الأحد.
وللمرة الأولى هذا الموسم، لعب حارس ريال البلجيكي تيبو كورتوا، أفضل حارس في مونديال روسيا 2018 والقادم من تشلسي الإنكليزي مقابل صفقة مقدرة بـ35 مليون يورو، أساسيا في تشكيلة المدرب جولن لوبيتيغي بدلا من الكوستاريكي كيلور نافاس.
على ملعب “سانتياغو برنابيو”، افتتح ريال التسجيل عندما لعب الظهير داني كارباخال عرضية من الجهة اليمنى وصلت إلى الجناح الويلزي غاريث بايل لعبها طائرة قوية بيمناه ارتطمت بيد الحارس وهزت شباكه (16).
لكن لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو عرقل خافيير ايراسو، فحصل ليغانيس على ركلة جزاء ترجمها الأرجنتيني غيدو كاريو المعار من ساوثمبتون الإنكليزي مسجلا أول أهدافه في الليغا (24).
وفي الشوط الثاني، ترك المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بصمته بتسجيله هدفين، الأول برأسه بعد عرضية من ماركو أسنسيو على الجهة اليسرى أكدته تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم (48)، والثاني بعد لعبة جماعية جميلة بين الظهير البرازيلي مارسيلو والكرواتي لوكا مودريتش أفضل لاعب في أوروبا، أنهاها بنزيمة في الزاوية اليسرى البعيدة من حدود المنطقة (61)، رافعا رصيده في صدارة الهدافين إلى أربعة أهداف.