مقتل عدد من مرتزقة السعودية بتفجير عبوة ناسفة في نجران       واسط: وزارة الكهرباء تتحمل رداءة تجهيز المحافظة بالطاقة       مراسل النجباء : زيارة عبد المهدي للبصرة جاءت للوقوف على مشاكلها       علماء يثبتون فائدة الجوع       حراك نيابي لأقالة وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي       برامج خبيثة “تختبئ” داخل هاتفك وتعمل في صمت       مفتشية الداخلية تمنع بيع عقار لمواطنة من قبل أخرى انتحلت شخصيتها بوثائق مزورة       جنايات ذي قار تصدر أحكاماً بالسجن على متاجرين بالمخدرات       تقرير يكشف موعد انتقال هازارد ووجهته       الأردن يسعى لتجاوز فيتنام.. وعُمان في مهمة صعبة       رئيس الجمهورية : ضرورة مشاركة الشركات الكندية ورجال الاعمال في الاستثمار داخل العراق       الحشد الشعبي يرفع 20 عبوة ناسفة وحزاماً ناسفاً في سهل نينوى       التخطيط تكشف الأعداد الهائلة للطلبة التاركين في المدارس الأبتدائية       تحقيق الكرخ تصدق اعترافات “محارب الابتزاز الالكتروني” بعد تهديده فتيات       موجة أمطار مرتقبة في العراق.. في هذه الايام      

مسؤول محلي للنجباء : الحكومة المركزية نكثت وعودها للبصرة

سبتمبر 1, 2018 | 5:49 م

عزا عضو مجلس البصرة غانم حميد ازدياد حالة الغضب الشعبي في المحافظة الى كثرة الوعودة ” الكاذبة” التي اطلقت من قبل الحكومة المركزية .

وقال حميد في حديث للنجباء، ان ” البصرة باتت تعيش حاليا ظروفا خدمية صعبة للغاية جراء تلوث المياه وارتفاع نسبة الملوحة فيها الى مستويات قياسية”.

مشيرا الى ان أي من الوعود التي اطلقتها الحكومة تجاه المحافظة لم تنفذ حتى الان ولاسيما تلك المتعلقة بزيادة الاطلاقات المائية للمحافظة ….