مقتل عدد من مرتزقة السعودية بتفجير عبوة ناسفة في نجران       واسط: وزارة الكهرباء تتحمل رداءة تجهيز المحافظة بالطاقة       مراسل النجباء : زيارة عبد المهدي للبصرة جاءت للوقوف على مشاكلها       علماء يثبتون فائدة الجوع       حراك نيابي لأقالة وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي       برامج خبيثة “تختبئ” داخل هاتفك وتعمل في صمت       مفتشية الداخلية تمنع بيع عقار لمواطنة من قبل أخرى انتحلت شخصيتها بوثائق مزورة       جنايات ذي قار تصدر أحكاماً بالسجن على متاجرين بالمخدرات       تقرير يكشف موعد انتقال هازارد ووجهته       الأردن يسعى لتجاوز فيتنام.. وعُمان في مهمة صعبة       رئيس الجمهورية : ضرورة مشاركة الشركات الكندية ورجال الاعمال في الاستثمار داخل العراق       الحشد الشعبي يرفع 20 عبوة ناسفة وحزاماً ناسفاً في سهل نينوى       التخطيط تكشف الأعداد الهائلة للطلبة التاركين في المدارس الأبتدائية       تحقيق الكرخ تصدق اعترافات “محارب الابتزاز الالكتروني” بعد تهديده فتيات       موجة أمطار مرتقبة في العراق.. في هذه الايام      

نفط الوسط للصالات يواجه فيتنام في دور ربع نهائي أندية آسيا

يوليو 27, 2017 | 1:24 م

بغداد – النجباء نيوز

يواجه فريق نفط الوسط بكرة الصالات نظيره ثاي سون نام الفيتنامي اليوم الخميس في الربع النهائي لبطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2017 في فيتنام.

وتصدر نفط الوسط بعد فوزه على الريان القطري ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات مقابل 6 نقاط للريان و3 لفاموس ولا شيء لديسي انفست.

وسيتجه الجهاز الفني للفريق نحو خططه لاجتياز عقبة الفريق الفيتنامي اذ ان المباراة لا تقبل القسمة على اثنين وسيعلب المنتخب  بإصرار وثقة   خصوصا بعد فوزه في المباراة الماضية اذ سيدخل الفريق بمعنويات عالية لإنهاء المباراة لصالحة وتكملة مشواره بنجاح حتى اختتام البطولة.

يذكر ان فريق نفط الوسط فاز على الريان القطري بنتيجة 4-2وتصدر المجوعة بنجاح.