عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هاتف هواوي من دون غوغل.. الحقيقة و”الحل الوحيد”       سرقة معلومات مصرفية.. بيانات الآلاف من موظفي “فيسبوك” في خطر       شيوخ عشائر ميسان تتفق على البراءة من كل شخص يقتل أو يحرق اويعتدي على المال العام والخاص .       بالصور … حرق منزل عمة ” هيثم البطاط ” الذي قتل في منطقة الوثبة .       اللجنة القانونية : تم شبه التوافق على النقاط الخلافية في قانون الانتخابات ، ومصممون على إنهاءه .       الفتح : العقوبات الأمريكية لقيادات الحشد الشعبي غير مؤثر بالمرة .       العطافي يرجح تمرير قانون الانتخابات الجديد بجلسة الغد .       البلداوي : استهداف مواقع الحشد من قبل أمريكا وإسرائيل ليست بالغريبة او المفاجئة .       استقرار سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       الانتشار الأمني المكثف في كربلاء كان لهذا السبب …       أمنية ديالى : تفكيك اخطر عصابة للخطف في المحافظة .       قوات الاحتلال تعتقل عدد من الفلسطينيين .       زلزال قوي يضرب الفلبين .       السيد الخامنئي يعين ” شهرياري ” أمينا عاما لمجمع التقريب بين المذاهب الاسلامية .       علماء يثبتون خطر النوم في النهار      

جماهير يوفنتوس تهاجم رونالدو

أغسطس 19, 2018 | 9:16 ص

بالرغم من أن المباراة انتهت لصالح فريقها بثلاثة أهداف مقابل هدفين، إلا أن جماهير يوفنتوس وجهت انتقادات لمهاجمها الجديد، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفاز يوفنتوس بصعوبة على كييفو فيرونا، في أول جولة من الدوري الإيطالي، بفضل أهداف كل من سامي خضيرة ومانيا باني (هدف في مرماه) وفيديريكو بيرنارديسكي.

وكان رونالدو محط انتقادات من طرف بعض جماهير “السيدة العجوز”، التي لم تقتنع بالمستوى الذي قدمه في أول ظهور رسمي له مع الفريق.

ونقل موقع “دايلي ستار” عن قول أحد مشجعي الفريق “8 تسديدات بدون أي هدف واحد؟ ما هذا المستوى؟”، فيما قال آخر “كان سيسجل بدون شك لو كان في الدوري الإسباني”.

وذكر آخر، في تعليقات على صفحة الفريق الإيطالي في فيسبوك “لو لعب رونالدو اليوم أمام يوفنتوس، كان سيسجل أكثر من هدف”.

بينما وصف شخص رابع مستوى رونالدو، في أول مواجهة رسمية له مع الفريق بـ”الكارثي”.

وانتقل رونالدو، 33 عاما، إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في صفقة “تاريخية” بلغت قيمتها 132 مليون دولار قادما من ريال مدريد.