المنتخب الكوري يتجاوز الصين ويتصدر المجموعة الثالثة       الخارجية الروسية: لدينا ادلة على وجود صلة بين واشنطن وداعش       ارسنال يسعى لخطف لاعب ريال مدريد المعار جيمس رودريغيز       نائب يكشف عن ترحيل ملف رؤساء اللجان النيابية الى الفصل التشريعي الثاني       وزارة التربة: مبادرة من السفارة اليابانية تهدف الى تطوير العملية التربوية في المدارس العراقية       مزايا خفية في محرك غوغل قد يجهلها كثيرون       قائد القوات البحرية الايرانية يعلن عن قرب اجراء مناورات مشتركة مع روسيا       الحشد الشعبي: سنستهدف القواعد الامريكية في حال اعلنت واشنطن تواجدها في العراق كاحتلال       سائرون يطالب بتشكيل لجنة للتحقيق في خروقات شركات الهاتف النقال       محكمة جنايات ذي قار تصدر حكما بالسجن 17 عاما لتاجري مخدرات       المالية النيابية ترجح تمرير الموازنة خلال الشهر الجاري       ارتفاع مبيعات البنك المركزي ل 259.03 مليون دولار       رويترز: بن سلمان متمسك بقاتل خاشقجي.. “حرٌ ومرضيٌ عنه”       اتفاق اوبك بتخفيض الانتاج ينعكس ايجابا على اسعار النفط       تحركات امريكية مريبة على المناطق الصحرارية القريبة من الحدود العراقية السورية      

الطب العدلي : تسليم 734 من جثث شهداء سبايكر الى ذويهم

أغسطس 18, 2018 | 6:38 م

أعلن الطب العدلي ، عن تسليم أكثر من 734 جثة من شهداء سبايكر الى ذويهم بعد إكمال فحوصات الحمض النووي، مبينا ان هناك أكثر من 400 أخرى قيد الفحص.

وقال مدير الطب العدلي زيد علي في تصريح صحفي تابعته النجباء نيوز ان “دائرة الطب العدلي تسلمت جثث شهداء سبايكر على شكل وجبات بعد فتح كل مقبرة جديدة يتم العثور عليها”.

وأضاف ان “أكثر من 17 موقعا نقلت منه جثث لضحايا سبايكر ودخلت مختبرات الطب العدلي لإجراء فحوصات الحمض النووي”، مشيرا الى ان “أكثر  من 734 جثة أكتملت فحوصاتها وسلمت الى ذويها”.

وتابع ان “قرابة الـ400 جثة لشهداء سبايكر لازالت في الطب العدلي تجرى لها فحوصات الحمض النووي الـ DNA لغرض إكمالها وتسليمها الى ذويها”.

واكد ان “هناك جثث اكتملت فحوصاتها ولم  يتسلمها احد”، مبينا انه “يجري التوصل الى اتفاق مع القاضي المختص لغرض اكمال إجراءاتها ودفنها وتسليم نتائج الفحوصات للقضاء في حال ظهور نتائج مطابقة لذويهم مستقبلا”