حكومة صلاح الدين تطالب بتكثيف الجهد الأمني في صحراء المحافظة       سائرون تعتزم استجواب العلاق بشان تلف سبعة مليارات نتيجة الامطار       مصرع واصابة اربعة من حماية محافظ كركوك بحادث سير اثناء توجههم لبغداد للقاء عبد المهدي       صادقون تقدم 10 مرشحين اغلبهم من البصرة لتولي وزارة الثقافة       المالية النيابية تكشف عن ابرز التعديلات على موازنة 2019       الفياض سيلجأ إلى المعارضة إذا لم ينل وزارة الداخلية       أوبك تحذر من تخمة نفطية في 2019       العلماء يتوصلون لفائدة غير متوقعة للشاي       إنضباطية اتحاد الكرة تصدر قرارات مهمة       سامسونغ تطور تلفزيونا يمكن التحكم به بـ”الدماغ”!       زوكربرغ ينضم لمجموعة سرية إسرائيلية.. وعاصفة من التساؤلات       عبد المهدي لتحالف العبادي: فاوضوا الصدر والعامري حول وزاراتكم       دييغو كوستا ينضم إلى قائمة المصابين في أتلتيكو مدريد       رئاسة الجمهورية: الرئيس صالح سيزور ايران وبعض دول الجوار الأسبوع المقبل       أجزاء من جسم الإنسان قد تضمر مستقبلا      

الريال يخطط لخطف مبابي

أغسطس 18, 2018 | 5:22 م

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن خطة رئيس ريال مدريد، للظفر بخدمات نجم فرنسا الصاعد، كيليان مبابي.

ووفقا لموقع “سبورت”، فإن خطة رئيس الميرنجي، تتكون من ثلاث مراحل، وأن بيريز استوعب في الأسابيع الأخيرة، أنه لا يجب استفزاز إدارة باريس سان جيرمان.

وأضاف الموقع أن الأبيض الملكي سيعتمد الآن على خطة محكمة، من أجل الظفر بخدمات النجم الشاب مبابي، أولى مراحلها هي احترام إدارة باريس سان جيرمان، حيث لا يرغب النادي الفرنسي أن يتم وضعه تحت الضغط.

وأضاف أن إدارة الميرنجي يتحتم عليها، إلى جانب باقي لاعبي الفريق، ضبط كلامهم بعناية، وعدم الإدلاء بأي تعليقات في فترة انتقالات اللاعبين، من أجل أن تُكلل مهمة التعاقد مع مبابي، (19 عاما) بالنجاح.

أما المرحلة الثانية، فهي انتظار قرار الاتحاد الأوروبي بشأن قوانين اللعب النظيف، إذ يخشى باريس سان جيرمان، حرمانه من إبرام تعاقدات في الصيف المقبل، لاسيما بعد تعاقد نادي العاصمة الفرنسي مع نيمار ومبابي في وقت سابق، بمبالغ مالية كبيرة.

ويؤكد موقع “سبورت”، أن المرحلة الثالثة والأخيرة من خطة فلورنتينو بيريز، هي التقدم بعرض مالي لا يمكن لباريس سان جيرمان رفضه.

وأردف الموقع، أن مبابي استطاع إثبات علو كعبه كواحد من أحسن اللاعبين الصاعدين في عالم كرة القدم.