المنتخب الكوري يتجاوز الصين ويتصدر المجموعة الثالثة       الخارجية الروسية: لدينا ادلة على وجود صلة بين واشنطن وداعش       ارسنال يسعى لخطف لاعب ريال مدريد المعار جيمس رودريغيز       نائب يكشف عن ترحيل ملف رؤساء اللجان النيابية الى الفصل التشريعي الثاني       وزارة التربة: مبادرة من السفارة اليابانية تهدف الى تطوير العملية التربوية في المدارس العراقية       مزايا خفية في محرك غوغل قد يجهلها كثيرون       قائد القوات البحرية الايرانية يعلن عن قرب اجراء مناورات مشتركة مع روسيا       الحشد الشعبي: سنستهدف القواعد الامريكية في حال اعلنت واشنطن تواجدها في العراق كاحتلال       سائرون يطالب بتشكيل لجنة للتحقيق في خروقات شركات الهاتف النقال       محكمة جنايات ذي قار تصدر حكما بالسجن 17 عاما لتاجري مخدرات       المالية النيابية ترجح تمرير الموازنة خلال الشهر الجاري       ارتفاع مبيعات البنك المركزي ل 259.03 مليون دولار       رويترز: بن سلمان متمسك بقاتل خاشقجي.. “حرٌ ومرضيٌ عنه”       اتفاق اوبك بتخفيض الانتاج ينعكس ايجابا على اسعار النفط       تحركات امريكية مريبة على المناطق الصحرارية القريبة من الحدود العراقية السورية      

الريال يخطط لخطف مبابي

أغسطس 18, 2018 | 5:22 م

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن خطة رئيس ريال مدريد، للظفر بخدمات نجم فرنسا الصاعد، كيليان مبابي.

ووفقا لموقع “سبورت”، فإن خطة رئيس الميرنجي، تتكون من ثلاث مراحل، وأن بيريز استوعب في الأسابيع الأخيرة، أنه لا يجب استفزاز إدارة باريس سان جيرمان.

وأضاف الموقع أن الأبيض الملكي سيعتمد الآن على خطة محكمة، من أجل الظفر بخدمات النجم الشاب مبابي، أولى مراحلها هي احترام إدارة باريس سان جيرمان، حيث لا يرغب النادي الفرنسي أن يتم وضعه تحت الضغط.

وأضاف أن إدارة الميرنجي يتحتم عليها، إلى جانب باقي لاعبي الفريق، ضبط كلامهم بعناية، وعدم الإدلاء بأي تعليقات في فترة انتقالات اللاعبين، من أجل أن تُكلل مهمة التعاقد مع مبابي، (19 عاما) بالنجاح.

أما المرحلة الثانية، فهي انتظار قرار الاتحاد الأوروبي بشأن قوانين اللعب النظيف، إذ يخشى باريس سان جيرمان، حرمانه من إبرام تعاقدات في الصيف المقبل، لاسيما بعد تعاقد نادي العاصمة الفرنسي مع نيمار ومبابي في وقت سابق، بمبالغ مالية كبيرة.

ويؤكد موقع “سبورت”، أن المرحلة الثالثة والأخيرة من خطة فلورنتينو بيريز، هي التقدم بعرض مالي لا يمكن لباريس سان جيرمان رفضه.

وأردف الموقع، أن مبابي استطاع إثبات علو كعبه كواحد من أحسن اللاعبين الصاعدين في عالم كرة القدم.