حكومة صلاح الدين تطالب بتكثيف الجهد الأمني في صحراء المحافظة       سائرون تعتزم استجواب العلاق بشان تلف سبعة مليارات نتيجة الامطار       مصرع واصابة اربعة من حماية محافظ كركوك بحادث سير اثناء توجههم لبغداد للقاء عبد المهدي       صادقون تقدم 10 مرشحين اغلبهم من البصرة لتولي وزارة الثقافة       المالية النيابية تكشف عن ابرز التعديلات على موازنة 2019       الفياض سيلجأ إلى المعارضة إذا لم ينل وزارة الداخلية       أوبك تحذر من تخمة نفطية في 2019       العلماء يتوصلون لفائدة غير متوقعة للشاي       إنضباطية اتحاد الكرة تصدر قرارات مهمة       سامسونغ تطور تلفزيونا يمكن التحكم به بـ”الدماغ”!       زوكربرغ ينضم لمجموعة سرية إسرائيلية.. وعاصفة من التساؤلات       عبد المهدي لتحالف العبادي: فاوضوا الصدر والعامري حول وزاراتكم       دييغو كوستا ينضم إلى قائمة المصابين في أتلتيكو مدريد       رئاسة الجمهورية: الرئيس صالح سيزور ايران وبعض دول الجوار الأسبوع المقبل       أجزاء من جسم الإنسان قد تضمر مستقبلا      

اربع عادات اخطر من التدخين على حياة الإنسان

أغسطس 18, 2018 | 9:31 ص

كشف العلماء عن أخطر أربع عادات يمكن أن تؤدي إلى موت الإنسان أو إصابته بأمراض خطيرة ونادرة لا يمكن الشفاء منها.

وقال العلماء إن نمط الحياة المرتبط بكثرة الجلوس وعدم الحركة، يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بسرطان الأمعاء أو سرطان الثدي أو الرئة.

كما أن الإكثار في تناول اللحوم ومنتجات الألبان تعزز نمو الخلايا السرطانية، كونها تحتوي بشكل كبير على هرمون “IGF-1″، وفق موقع “وان”.

وحذر العلماء من الطبخ على الغاز، لأنه يدخل مواد سامة تشبه إلى حد كبير المواد التي تحتويها السجائر، وتؤدي إلى الإصابة بالأمراض السرطانية أيضا.

وأخطر هذه العادات هي قلة النوم. فقد أفاد العلماء أن هذه العادة أخطر من الإدمان على التدخين والأطعمة الضارة وتناول الكحول، لأنها تزيد إلى حدّ كبير جدّاَ من مخاطر الإصابة بالسرطان.