المنتخب الكوري يتجاوز الصين ويتصدر المجموعة الثالثة       الخارجية الروسية: لدينا ادلة على وجود صلة بين واشنطن وداعش       ارسنال يسعى لخطف لاعب ريال مدريد المعار جيمس رودريغيز       نائب يكشف عن ترحيل ملف رؤساء اللجان النيابية الى الفصل التشريعي الثاني       وزارة التربة: مبادرة من السفارة اليابانية تهدف الى تطوير العملية التربوية في المدارس العراقية       مزايا خفية في محرك غوغل قد يجهلها كثيرون       قائد القوات البحرية الايرانية يعلن عن قرب اجراء مناورات مشتركة مع روسيا       الحشد الشعبي: سنستهدف القواعد الامريكية في حال اعلنت واشنطن تواجدها في العراق كاحتلال       سائرون يطالب بتشكيل لجنة للتحقيق في خروقات شركات الهاتف النقال       محكمة جنايات ذي قار تصدر حكما بالسجن 17 عاما لتاجري مخدرات       المالية النيابية ترجح تمرير الموازنة خلال الشهر الجاري       ارتفاع مبيعات البنك المركزي ل 259.03 مليون دولار       رويترز: بن سلمان متمسك بقاتل خاشقجي.. “حرٌ ومرضيٌ عنه”       اتفاق اوبك بتخفيض الانتاج ينعكس ايجابا على اسعار النفط       تحركات امريكية مريبة على المناطق الصحرارية القريبة من الحدود العراقية السورية      

اربع عادات اخطر من التدخين على حياة الإنسان

أغسطس 18, 2018 | 9:31 ص

كشف العلماء عن أخطر أربع عادات يمكن أن تؤدي إلى موت الإنسان أو إصابته بأمراض خطيرة ونادرة لا يمكن الشفاء منها.

وقال العلماء إن نمط الحياة المرتبط بكثرة الجلوس وعدم الحركة، يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بسرطان الأمعاء أو سرطان الثدي أو الرئة.

كما أن الإكثار في تناول اللحوم ومنتجات الألبان تعزز نمو الخلايا السرطانية، كونها تحتوي بشكل كبير على هرمون “IGF-1″، وفق موقع “وان”.

وحذر العلماء من الطبخ على الغاز، لأنه يدخل مواد سامة تشبه إلى حد كبير المواد التي تحتويها السجائر، وتؤدي إلى الإصابة بالأمراض السرطانية أيضا.

وأخطر هذه العادات هي قلة النوم. فقد أفاد العلماء أن هذه العادة أخطر من الإدمان على التدخين والأطعمة الضارة وتناول الكحول، لأنها تزيد إلى حدّ كبير جدّاَ من مخاطر الإصابة بالسرطان.