حكومة صلاح الدين تطالب بتكثيف الجهد الأمني في صحراء المحافظة       سائرون تعتزم استجواب العلاق بشان تلف سبعة مليارات نتيجة الامطار       مصرع واصابة اربعة من حماية محافظ كركوك بحادث سير اثناء توجههم لبغداد للقاء عبد المهدي       صادقون تقدم 10 مرشحين اغلبهم من البصرة لتولي وزارة الثقافة       المالية النيابية تكشف عن ابرز التعديلات على موازنة 2019       الفياض سيلجأ إلى المعارضة إذا لم ينل وزارة الداخلية       أوبك تحذر من تخمة نفطية في 2019       العلماء يتوصلون لفائدة غير متوقعة للشاي       إنضباطية اتحاد الكرة تصدر قرارات مهمة       سامسونغ تطور تلفزيونا يمكن التحكم به بـ”الدماغ”!       زوكربرغ ينضم لمجموعة سرية إسرائيلية.. وعاصفة من التساؤلات       عبد المهدي لتحالف العبادي: فاوضوا الصدر والعامري حول وزاراتكم       دييغو كوستا ينضم إلى قائمة المصابين في أتلتيكو مدريد       رئاسة الجمهورية: الرئيس صالح سيزور ايران وبعض دول الجوار الأسبوع المقبل       أجزاء من جسم الإنسان قد تضمر مستقبلا      

سلاح الجو العراقي يدمر غرفة عمليات “داعش” داخل سوريا

أغسطس 17, 2018 | 9:49 ص

أعلن مركز الإعلام الأمني العراقي، أن سلاح الجوي قصف غرفة عمليات تنظيم “داعش” داخل الأراضي السورية، ودمرها وقتل جميع الموجودين فيها.

وقال المركز في بيان “تنفيذا لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة، وبإشراف قيادة العمليات المشتركة نفذت طائرات F16 عراقية ضربة جوية موفقة داخل سوريا، عقب معلومات دقيقة من قبل خلية الصقور الاستخبارية في وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية”.

وأضاف البيان، أن العملية أسفرت عن تدمير غرفة عمليات داعش بالكامل، وعن مقتل عدد من عناصر التنظيم.

وأشار المركز إلى أنه وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الإرهابيين المستهدفين كانوا يخططون لعمليات بالأحزمة الناسفة لاستهداف الأبرياء داخل العراق.

يشار إلى أن القوة الجوية العراقية تقوم بين فترة وأخرى بغارات تستهدف معاقل تنظيم “داعش” داخل الأراضي السورية بالتعاون مع الحكومة في دمشق.