عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

وزارة الصحة الايرانية تعلن التوصل لعلاج لفايروس كورونا       الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .       الكتائب : أمريكا تستخف بشعب العراق وقواه الوطنية من خلال وصفهم بالإرهابيين .       بسبب كورونا.. مليون توقيع لإقالة رئيس كوريا الجنوبية      

عمليات بغداد: الإجراءات الأمنية الحالية بالكرادة حالت دون تنفيذ هجمات على المنطقة

يوليو 27, 2017 | 10:38 ص

بغداد ـ النجباء نيوز

أكدت قيادة عمليات بغداد، الخميس، أن الإجراءات الأمنية الحالية في منطقة الكرادة حالت دون تنفيذ أكثر من هجوم على المنطقة.

وقالت القيادة في بيان تلقت /النجباء نيوز/ نسخة منه، إن “قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي ناقش مع جمع من اهالي منطقة الكرادة عدد من المقترحات لاعادة افتتاح منطقة الكرادة بشكل كامل امام حركة السيارات، ما يوفر انسيابية في حركة المتبضعين والتجار”.

وأضاف البيان، أن “الربيعي اكد ان الاجراءات الامنية الحالية حالت دون تنفيذ داعش اكثر من هجوم على المنطقة، بفضل الجهد الاستخباراتي الذي احبط محاولات داعش الارهابية والتي كان اخرها اثناء الاحتفال بعيد الفطر”.

وأشار إلى، أن “اللقاء تم في مقر رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم وبحضور امينة العاصمة ذكرى علوش وعضو مجلس المحافظة محمد الربيعي”