اندلاع حريق في مركز للأعمال في موسكو وإجلاء 700 شخص       القبض على شخص قتل زوجته وابنه في واسط       روحاني: إيران لن تستسلم حتى لو تعرضت للقصف       عمرها 102 عاماً.. معمرة تقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة       شهيدان وجريح بانفجار سيارة مفخخة في القائم       بعد باكستان.. انفجار يستهدف مسجداً في العاصمة الأفغانية كابول       رونالدو والاغتصاب”.. تطور رسمي يعجل باستدعائه       وزير الخارجية يؤكد عزم عبد المهدي والكابينة الحكومية على تحريك عجلة الاقتصاد وتوفير فرص عمل للشباب       رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي تعلن استقالتها       الدولار واسعار صرف العملات الاجنبية في البورصة العراقية       مكتب الحلبوسي: إجراءات فتح المنطقة الخضراء حكومية ولاتتعلق بمجلس النواب       امريكا تواصل تأجيج الوضع الأمني: تبحث إرسال قوات إضافية للمنطقة       ظريف يزور بغداد غداً السبت       الرافدين يؤكد استمراره في توطين رواتب الموظفين       البارزاني يبحث مع علاوي آخر المستجدات والتطورات في المنطقة      

عمليات بغداد: الإجراءات الأمنية الحالية بالكرادة حالت دون تنفيذ هجمات على المنطقة

يوليو 27, 2017 | 10:38 ص

بغداد ـ النجباء نيوز

أكدت قيادة عمليات بغداد، الخميس، أن الإجراءات الأمنية الحالية في منطقة الكرادة حالت دون تنفيذ أكثر من هجوم على المنطقة.

وقالت القيادة في بيان تلقت /النجباء نيوز/ نسخة منه، إن “قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي ناقش مع جمع من اهالي منطقة الكرادة عدد من المقترحات لاعادة افتتاح منطقة الكرادة بشكل كامل امام حركة السيارات، ما يوفر انسيابية في حركة المتبضعين والتجار”.

وأضاف البيان، أن “الربيعي اكد ان الاجراءات الامنية الحالية حالت دون تنفيذ داعش اكثر من هجوم على المنطقة، بفضل الجهد الاستخباراتي الذي احبط محاولات داعش الارهابية والتي كان اخرها اثناء الاحتفال بعيد الفطر”.

وأشار إلى، أن “اللقاء تم في مقر رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم وبحضور امينة العاصمة ذكرى علوش وعضو مجلس المحافظة محمد الربيعي”