خلال الساعات الـ(٢٤) الماضية … الحشد الشعبي يدفن جثامين 75 متوفيا بكورونا في النجف       الدفاع : مقتل قيادي انتحاري في عصابات داعش شمال بغداد       الكتائب : مسلسل استهداف المعارضين للوجود الاميركي عبر قذف الاتهامات بات واضحا في نهج الاعلام المعادي       في تغريدة … المتحدث الرسمي باسم حركة النجباء : إعادة البيشمركة الى كركوك مخالف لقرار البرلمان و استهزاء بدماء و تضحيات القوات الأمنية       رئيس الجمهورية يؤكد على تعزيز المساءلة عن الجرائم المرتكبة من قبل داعش       سيناريوهات تتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني       مقررة أممية: اغتيال أميركا لقاسم سليماني يمثّل انتهاكاً للقانون الدولي       خبير في الطب : كورونا كان “يختبئ” حول العالم قبل ظهوره بالصين       عراقيون :الخروقات الأمريكية التركية تصرفات استفزازية وانتهاكا جسيما القانون الدولي       كورونا … 168 ألف إصابة جديدة في العالم والحصيلة تتجاوز 11,6 مليون       2 مليار دولار شهرياً كلفة مزدوجي الرواتب والفضائيين       النفاق لا يصلح للمؤمن!!!       مجلس القضاء الاعلى يقرر تشكيل هيئة تحقيقية قضائية تختص بالتحقيق في جرائم الاغتيالات       وفاة المحلل السياسي الامني هشام الهاشمي بهجوم مسلح في بغداد       معلم على قارعة الطريق ..      

مدريدي آخر في طريقه للخروج من سانتياجو برنابيو

أغسطس 10, 2018 | 10:45 ص

يسعى نادي إشبيلية، لتدعيم صفوفه بضم لاعب ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الممتدة في إسبانيا حتى نهاية الشهر الجاري.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الجمعة، إنَّ إشبيلية يُريد التعاقد مع كيكو كاسيا، حارس ريال مدريد، الذي ينوي مغادرة الفريق الملكي، هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة، أنَّ قدوم الحارسين أندري لونين، وتيبو كورتوا، دفع كاسيا، للتفكير في الرحيل، رغم أنه يشعر بالسعادة داخل جدران البرنابيو.

وذكرت أنَّ كاسيا، يستمع في الوقت الحالي، للعروض المقدمة إليه، ومنها عرض إشبيلية، الذي غادر حارسيه ديفيد سوريا، وسيرجيو ريكو، خلال الميركاتو الجاري.

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ إشبيلية، يستهدف التعاقد مع كاسيا، للقتال على مركز أساسي مع التشيكي توماس فاسليك، البالغ من العمر 21 عامًا.

وأضافت أن العيب الوحيد الذي تراه إدارة إشبيلية، في الحارس التشيكي، يتمثل في نقص الخبرة، ولذلك اختارت الإدارة، كيكو كاسيا، الذي يبلغ من العمر 31 عامًا.

ونوهت بأنَّ ريال مدريد، سيسهل مغادرة كاسيا، لكنه يريد الحصول على مقابل مادي جيد، من أجل التخلي عن خدماته.

يذكر أن ريال مدريد، رحل العديد من نجومه هذا الصيف، أبرزهم على الإطلاق كريستيانو رونالدو، الذي حط بأقدامه في يوفنتوس، وماتيو كوفاسيتش الذي رحل إلى تشيلسي.