عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

المنافذ الحدودية: بعض الجهات تحاول الضغط على الهيأة لتمرير مواد غير صالحة للاستخدام       وزارة الدفاع تنوه بخصوص الطلبة المتقدمين الى الدورة 80 بصفة طالب طيار       النزاهة: صدور امر استقدام بحق محافظ الديوانية الحالي       القبض على خطيب ومسؤول اعلام داعش في مخمور       جمعية الوفاق : البحرينيون يتعرضون لأبشع انتهاكات حقوق الإنسان       صدامات قوية محتملة في طريق برشلونة بثمن نهائي دوري الأبطال       إنّكم في مواجهة أمام شعبكم الثائر …       كتلة الحكمة تعلن موقفها من قانون الانتخابات       الجيش السوري يحبط محاولة تسلل لـ’داعش’ في البادية       اعفاء مدير صحة صلاح الدين من منصبه       فوديتشكا: النظام السعودي ينشر الفكر الوهابي الإجرامي في العالم       تركيا تهدد أمريكا بغلق قاعدتي “إنجيرليك” و”كورجيك”       الحشد الشعبي يقيم مجلس عزاء للشهيد المصور الحربي احمد مهنا / تقرير مصطفى علوش       المنتجات النفطية تخصص أكثر من 31 مليون لتر للأراضي الزراعية في نينوى       التجارة تعلن اعتمادها المنتج الوطني بتجهيز البطاقة التموينية بـ2019      

مدريدي آخر في طريقه للخروج من سانتياجو برنابيو

أغسطس 10, 2018 | 10:45 ص

يسعى نادي إشبيلية، لتدعيم صفوفه بضم لاعب ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الممتدة في إسبانيا حتى نهاية الشهر الجاري.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الجمعة، إنَّ إشبيلية يُريد التعاقد مع كيكو كاسيا، حارس ريال مدريد، الذي ينوي مغادرة الفريق الملكي، هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة، أنَّ قدوم الحارسين أندري لونين، وتيبو كورتوا، دفع كاسيا، للتفكير في الرحيل، رغم أنه يشعر بالسعادة داخل جدران البرنابيو.

وذكرت أنَّ كاسيا، يستمع في الوقت الحالي، للعروض المقدمة إليه، ومنها عرض إشبيلية، الذي غادر حارسيه ديفيد سوريا، وسيرجيو ريكو، خلال الميركاتو الجاري.

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ إشبيلية، يستهدف التعاقد مع كاسيا، للقتال على مركز أساسي مع التشيكي توماس فاسليك، البالغ من العمر 21 عامًا.

وأضافت أن العيب الوحيد الذي تراه إدارة إشبيلية، في الحارس التشيكي، يتمثل في نقص الخبرة، ولذلك اختارت الإدارة، كيكو كاسيا، الذي يبلغ من العمر 31 عامًا.

ونوهت بأنَّ ريال مدريد، سيسهل مغادرة كاسيا، لكنه يريد الحصول على مقابل مادي جيد، من أجل التخلي عن خدماته.

يذكر أن ريال مدريد، رحل العديد من نجومه هذا الصيف، أبرزهم على الإطلاق كريستيانو رونالدو، الذي حط بأقدامه في يوفنتوس، وماتيو كوفاسيتش الذي رحل إلى تشيلسي.