عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

“هواوي” تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة       تركيا تعلن ترحيل 11 إرهابيا فرنسيا       نجم أياكس مهدد بالغياب عن موقعة فالنسيا       العراق يعتزم إسترداد 87 مليار دولار بذمة 55 دولة       انخفاض سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       مايكروسوفت تكشف: ملايين كلمات المرور غير آمنة       العمليات المشتركة تعلن انطلاق المرحلة الثالثة من عملية ارادة النصر       دولة القانون يدعو الملاكات التربوية والتعليمية لاستئناف الدوام في المدارس والمعاهد والجامعات .       بعد اقرار قانون المفوضية .. دعوات لاختيار قضاة مستقلين لهيئة الانتخابات / تقرير علي جمال       متى تدركوا أنّ الشعب رافض لكم جميعا ؟؟؟ .       رئيس اركان الجيش يكشف اسباب تكليف التميمي قائداً لعمليات بغداد       وزير الدفاع الأمريكي: سعودي أو اثنان قاما بتصوير هجوم فلوريدا       إيران: التزام الأوربيين بتعهدات الاتفاق النووي غير مرضي       رونالدو نادم على مغادرة ريال مدريد       القبض على خمسة دواعش في أيسر الموصل      

ريناتو سانشيز يعترف بالخطأ

أغسطس 7, 2018 | 9:46 ص

أكد البرتغالي ريناتو سانشيز، لاعب بايرن ميونخ الألماني، أنه لا يشعر بالرضا، تجاه تجربته مع سوانزي سيتي الإنجليزي، في الموسم الماضي.

وقال سانشيز، خلال تصريحاته لصحيفة كيكر “ربما كان من الأفضل البقاء في ميونخ. كنت أتعلم اللغة الألمانية بشكل أفضل، وأدمج نفسي بطريقة جيدة مع البافاري. ربما كان ساعدني ذلك أكثر الآن”.

وأضاف “لست نادمًا على القرار، لقد أصبحت أكثر نضجا بعد تجربة سوانزي سيتي”.

وأتم “سأبذل قصارى جهدي، للتأكيد على الثقة التي حصلت عليها هنا في بايرن ميونخ، أشعر بدعم النادي”.

وانضم سانشيز لصفوف البافاري قبل موسمين، مقابل 35 مليون يورو، وفشل في موسمه الأول مع بايرن، قبل أن يخرج الموسم الماضي معارًا إلى سوانزي سيتي.

وشارك سانشيز مع سوانزي سيتي، في 12 مباراة فقط في البريمييرليج طوال الموسم، ولم يتمكن من هز الشباك أو صناعة الأهداف