اليكم ترتيب الدول العربية من حيث سرعة الإنترنت!       تسريبات تكشف مواصفات هواتف “غوغل” في 2020       مستشار عبد المهدي : اشترطنا على الصين تنفيذ المشاريع بالتكنولوجيا العالمية .       دراسة: السكر له مفعول مثل المخدرات       الاتحاد الأوروبي قد يجبر “أبل” على استبدال شاحن “آيفون”       رونالدو يقتنص جائزة جديدة في يوفنتوس       تحصينات أمنية عديدة لضبط الحدود العراقية السورية .       بيان الشيخ الكعبي بشأن الوضع الصحي للسيد السيستاني ( دام ظله ) .       تحالف سائرون : التواجد الأمريكي عرقل تقدم العراق ، وعازمون على إنهاء وجوده .       أمنية ديالى تكشف عن سبب عودة نشاط خلايا داعش في خمس مناطق من المحافظة .       الرافدين يعلن صرف دفعة جديدة من سلف المتقاعدين المدنيين والعسكريين .       نائب : توحد القوى الشيعية ضد التواجد الأمريكي سيحسم ملف رئاسة الوزراء .       الأمن النيابية : من حق العراق امتلاك أسلحة متطورة ، وأمريكا تضغط لمنع ذلك .       الصيادي : العقوبات الأمريكية لا تعني شيئا لنا ، وما يفعله ترامب ” قرصنة ” .       الحشد الشعبي يصد هجوما لداعش جنوب غرب الموصل .      

ريناتو سانشيز يعترف بالخطأ

أغسطس 7, 2018 | 9:46 ص

أكد البرتغالي ريناتو سانشيز، لاعب بايرن ميونخ الألماني، أنه لا يشعر بالرضا، تجاه تجربته مع سوانزي سيتي الإنجليزي، في الموسم الماضي.

وقال سانشيز، خلال تصريحاته لصحيفة كيكر “ربما كان من الأفضل البقاء في ميونخ. كنت أتعلم اللغة الألمانية بشكل أفضل، وأدمج نفسي بطريقة جيدة مع البافاري. ربما كان ساعدني ذلك أكثر الآن”.

وأضاف “لست نادمًا على القرار، لقد أصبحت أكثر نضجا بعد تجربة سوانزي سيتي”.

وأتم “سأبذل قصارى جهدي، للتأكيد على الثقة التي حصلت عليها هنا في بايرن ميونخ، أشعر بدعم النادي”.

وانضم سانشيز لصفوف البافاري قبل موسمين، مقابل 35 مليون يورو، وفشل في موسمه الأول مع بايرن، قبل أن يخرج الموسم الماضي معارًا إلى سوانزي سيتي.

وشارك سانشيز مع سوانزي سيتي، في 12 مباراة فقط في البريمييرليج طوال الموسم، ولم يتمكن من هز الشباك أو صناعة الأهداف