حوارية التطبيع بالجلفي       حركة النجباء : الهدف أصبح واضحا ومحددا وهو ازالة اسرائيل من الوجود وإخراج امريكا واذنابها من المنطقة ومن عموم بلاد المسلمين       رسمياً … الإمارات واسرائيل تعلنان المباشرة بتطبيع العلاقات       نائب عن البصرة : المواكب الحسينية رحمة للعراقيين       كرار جاسم : انا من قرر ترك الشرطة ولا معنى لقرار النادي بعدم تجديد التعاقد       نائب يطالب بطرد السفير التركي وينتقد حكومتي المركز و الأقليم       رفع الكتل الكونكريتية من محيط الفوج الرئاسي جنوب العاصمة       اليوم … الصحة تسجل 3841 إصابة جديدة بفيروس كورونا       الداخلية توجه باعتقال كل من قام بالاعتداء على دورية النجدة       كورونا يُصيب احد أعضاء مجلس النواب       الحرس الثوري يتوعد بالثار عاجلا أم آجلا لدماء الشهيد سليماني       ناسا تكتشف معلومات مثيرة حول كويكب تسعى له مهمة “الرحلة إلى عالم المعادن”!       ميمي يغادر الى قطر لبحث شؤون مستقبله مع ” الدحيل”       مجلس النواب اللبناني يقبل استقالة 7 نواب ومروان حمادة يتراجع       النزاهة توضح تفاصيل منع سفر وزير الكهرباء السابق      

ريناتو سانشيز يعترف بالخطأ

أغسطس 7, 2018 | 9:46 ص

أكد البرتغالي ريناتو سانشيز، لاعب بايرن ميونخ الألماني، أنه لا يشعر بالرضا، تجاه تجربته مع سوانزي سيتي الإنجليزي، في الموسم الماضي.

وقال سانشيز، خلال تصريحاته لصحيفة كيكر “ربما كان من الأفضل البقاء في ميونخ. كنت أتعلم اللغة الألمانية بشكل أفضل، وأدمج نفسي بطريقة جيدة مع البافاري. ربما كان ساعدني ذلك أكثر الآن”.

وأضاف “لست نادمًا على القرار، لقد أصبحت أكثر نضجا بعد تجربة سوانزي سيتي”.

وأتم “سأبذل قصارى جهدي، للتأكيد على الثقة التي حصلت عليها هنا في بايرن ميونخ، أشعر بدعم النادي”.

وانضم سانشيز لصفوف البافاري قبل موسمين، مقابل 35 مليون يورو، وفشل في موسمه الأول مع بايرن، قبل أن يخرج الموسم الماضي معارًا إلى سوانزي سيتي.

وشارك سانشيز مع سوانزي سيتي، في 12 مباراة فقط في البريمييرليج طوال الموسم، ولم يتمكن من هز الشباك أو صناعة الأهداف