استئناف القادسية تفرج عن سائق القطار في الديوانية بعد تلقيه حكما بالحبس       القوات السورية تقصف مواقع التكفيريين في حماة وادلب       التربية تعلن ضوابط تنقلات الطلبة للصف الثالث متوسط والسادس الاعدادي       تعرف على حالة الطقس للايام الاربعة المقبلة       الوفاق: مؤتمر وارسو “فاشل” .. النظام البحريني لا يعترف بالشعب ولا قيمة عنده       مانشستر يونايتد يستعد للانقضاض على صخرة نابولي       الأعرجي : مؤتمر وارسو تجسيد لتخوف أميركا من قوة إيران       ضبط زرع 10 قيود وهمية في دوائر أحوال الصدر والكاظمية والكرخ والرصافة       النزاهة تكشف نتائج تقصيها عرض موقع الصناعات الجلدية للاستثمار       القبض على احد قناصي داعش الارهابي في قضاء الكرمه بالانبار       العراق يخفض إنتاج حقل مجنون النفطي إلى 104 آلاف ب/ي       بنسخ جديدة من آيفون.. هل تسعى أبل لإرضاء الصين؟       مراسلنا في البصرة : عشرات المهندسين الزراعيين يتظاهرون احتجاجا على اهمال الحكومة للمشاريع الزراعية       مراسلنا : الجيش السوري يقصف مواقع ارهابيي النصرة في ريف حماة       القبض على دواعش روس شمالي سوريا      

المفوضية: السبت انتهاء عمليات العد والفرز لمحطات بغداد – الكرخ

أغسطس 1, 2018 | 6:10 م

اعلن المتحدث باسم مفوضية الانتخابات القاضي ليث حمزة جبر، أن عمليات العد والفرز اليدوي لمحطات اقتراع بغداد/ الكرخ ستنتهي يوم السبت المقبل، فيما بين أن مجلس المفوضين قرر أعادة العد والفرز لـ98 مركزاً انتخابياً في محافظة الديوانية.

وقال جبر في بيان تلقت النجباء نيوز نسخة منه، إن “مجلس المفوضين من القضاة المنتدبين يشرف بشكل مباشر على عمل الموظفين في معرض بغداد الدولي حيث بلغ عدد المحطات التي تم الانتهاء منها أكثر من 3000 آلاف محطة اقتراع ولم يتبق الا 2000 محطة سيتم التعامل معها خلال اليومين المقبلين”.

وأشار جبر، إلى أن “عمليات العد والفرز لمحطات بغداد /الكرخ ستنتهي يوم السبت المقبل 4/8/2018 وفقاً للخطة المرسومة التي وضعها المجلس بمشاركة عدد كبير من الموظفين والجهات الساندة الأخرى”.

إلى ذلك، ذكر جبر أن “هناك شكاوى معروضة على الهيئة القضائية للانتخابات لعدد من المراكز في محافظة الديوانية، وبعد أن تدارس مجلس المفوضين من القضاة المنتدبين تلك الشكاوى التي تحمل الشروط الموضوعية والشكلية فقد قرر المجلس إعادة العد والفرز لتلك المراكز البالغة 98 مركزاً”.