عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       وزير الدفاع: السنوات المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع المانيا       مصدر حكومي يكشف حقيقة الانفجار في قاعدة بلد الجوية       الفتح: حظر الطيران اعتراف ضمني باختراق طائرات اسرائيلية للاجواء العراقية       بالصور .. انفجار كدس عتاد بقاعدة بلد الجوية في صلاح الدين       قيادي عسكري بريطاني: انسحاب القوات الألمانية من العراق سيكون ضربة موجعة للتحالف       وزير الثقافة: إعادة منحة الصحفيين في موازنة ٢٠٢٠       الياسري يعلن استعداد الداخلية توفير أقصى درجات الأمن والحماية لملعب “جذع النخلة”       مكافحة الارهاب تعتقل 10 ارهابيين بعمليات نوعية في بغداد وغرب الانبار       بيان الامين العام لحركة النجباء سماحة الشيخ المجاهد اكرم الكعبي اعزه الله بمناسبة عيد الغدير الاغر       بالصور .. غسل أروقة وتعطير ضريح الإمام علي {ع} بمناسبة عيد الغدير       ضابط كبير في الداخلية يصف الكافيهات ببؤرة فساد الأحداث.. وهذا ما نحتاجه       “صادقون”: :عودة العوائل النازحة إلى جرف الصخر تعني عودة الإرهاب       الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار       قدو: قرار عبدالمهدي بسحب الحشد من السيطرات بسهل نينوى جاء لارضاء جهة سياسية       الفصل لمن يلعب pubg اثناء الدوام الرسمي في هذه المحافظة      

ايقاف ترحيل 1400 عراقي من الولايات المتحدة

يوليو 25, 2017 | 12:19 م

بغداد – النجباء نيوز

اوقف قاض اتحادي في ولاية ميشغان الامريكية اجراءات ترحيل اكثر من 1400 عراقي في موقف اعتبر نصرا قانونيا للمواطنين العراقيين الذين يواجهون الترحيل في قضية يتم متابعتها عن كثب.

وذكر موقع قناة سكاي نيوز  أن القاضي مارك غولدسميث قد اصدر امرا قضائيا طلبه محامون من الاتحاد الأميركي للحريات المدنية، قالوا إن” المهاجرين سيواجهون الاضطهاد في لأنهم من الأقليات العرقية والدينية هناك”.

من جانبه قال القاضي غولدسميث إن ” الأمر القضائي يتيح للعراقيين الوقت للطعن على ترحيلهم أمام محاكم اتحادية”.

واضاف أن ” لكثير منهم قام “بعملية بحث محمومة عن مساعدة قانونية” بعد أن أحيت الحكومة الأميركية بشكل غير متوقع أوامر طردهم بعد سنوات عدة”، مشيرا الى أن ” الوقت الإضافي يضمن أن هؤلاء الأشخاص الذين ربما يتعرضون لأذى خطير، وربما الموت، لن يتم إخراجهم من هذا البلد قبل أخذ فرصتهم كاملة أمام القضاء”.